تعز اليوم
نافذة على تعز

فيما تواصل الشرطة الصمت والتكتم| حادثة عروسي منتزه السكون تتحول إلى قضية رأي عام

تحولت قضية حادثة العثور على زوجين أحدهما متوفي والأخر بحالة غيبوبة بأحد فنادق ريف تعز الجنوبي، إلى قضية رأي عام في وسائل التواصل الاجتماعي، وسط مطالبات للأجهزة الأمنية بسرعة الكشف عن تفاصيل الجريمة.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

وتم العثور على جثة الفتاة إلى جانب زوجها المصاب بغيبوبة في فندي منتزه السكون يوم الجمعة الماضية، في حين تتضارب الروايات حول سبب الوفاة.

وتشير الرواية السائدة إلى كون وفاة الفتاة ودخول زوجها بحالة غيبوبة، ناتجة عن حالة تسمم حصلت للزوجين، فيما تشير معلومات إلى وجود كدمات خفيفة على جسدي الزوجين.

الحادثة الغامضة حتى اللحظة، تحولت إلى قضية رأي عام في مواقع التواصل الاجتماعي في تعز واليمن، وسط مطالبات للجهات المعنية بسرعة كشف تفاصيل الحادثة للرأي العام.

وتساؤل ناشطون عن صحة الاخبار التي تتحدث عن دفن جثمان الفتاة قبل كشف الطبيب الشرعي عليه، محملين الأجهزة الأمنية مسؤولية ذلك إذا، بل ذهب باعتبارها شاركت ” بالتستر على جريمة جنائية أو تعاملت مع الحادثة بتساهل وبلا مهنية كأقل تقدير”.

وبالرغم من تصاعد الضغوط الشعبية المطالبة بالكشف عن تفاصيل الحادثة، إلا أنه لم يصدر عن الأجهزة الأمنية أي تعليق حتى لحظة كتابة الخبر.

موقع “تعز اليوم”، يتحفظ عن نشر صورة الزوج، احتراما لذويه.

قد يعجبك ايضا