تعز اليوم
نافذة على تعز

وجهاء المخأ يتهمون السلطات بطي صفحة قضية قتل الشيخ الحيسي

أتهم اعيان ووجهاء مديرية المخأ الساحلية ،السلطات الامنية بالتقاعس وعدم الجدية في ،القبض على قتلة القيادي في حزب الاصلاح الشيخ علي الحيسي.

متابعات خاصة – تعز اليوم:

وافاد بيان تداولته وسائل اعلام عن وجهاء واعيان المخأ ،عن استغرابهم من تباطؤ السلطات في الاجراءات فيما يتعلق بالقبض على القتلة لحد الإهمال .. مؤكدين بأن هذا الفعل يهدف إلى طي صفحة القضية واكتفائهم بتحديد اسماء القتلة ومناطق سكنهم.

وأضاف البيان، أن الجناة “لازالوا يتحركون في أكثر من مكان ووقت بما يطرح تساؤلات واستفسارات حول جدية القبض على القتلة، وفي هذا الصدد نؤكد بأنه لن يهدأ لنا بال ولن نسكت عن حقنا في طلب العدالة حتى نرى القتلة في قبضة العدالة وهذا حق من حقوقنا كمواطنين تجاه الاجهزة المعنية في مديرياتنا”.

وأشار البيان إلى أن التفريط بالقضية ودم الحيسي، يضع علامة استفهام حول أداء الأجهزة المعنية، مطالبا السلطة في تعز ممثلة بمحافظة المحافظة تحمل المسؤولية في الدفع والمتابعة لتحقيق العدالة في قضية الشهيد الحيسي باعتبارها جريمة مشهودة ضد شخصية وطنية مقاومة، حسب ماجاء في البيان

وناشد البيان، رئيس المجلس الرئاسي بالتدخل المباشر والتوجيه بتشكيل لجنة تحقيق ومتابعة تطبيق القانون وتنفيذ العدالة والقبض على القتلة حفاظا على حياة الناس وكرامتهم وصونا للدماء والحقوق وتحقيقا للسكينة العامة للمجتمع.

قد يعجبك ايضا