تعز اليوم
نافذة على تعز

شخص يقدم على قتل جاره في مديرية الصلو بريف تعز وسخط واسع جراء تنامي الجرائم في المحافظة

أقدم شخص على قتل جاره ،مساء اليوم الثلاثاء ،في مديرية الصلو بريف تعز ، على ذمة خلاف على أرض لم يتم الفصل فيه من قبل السلطات.

خاص – تعز اليوم:

وقالت مصادر محلية ،بان المدعو أمين محمد ناجي العدوف ،قام بقتل جاره المواطن عبدالقادر ثابت المدار ،امام منزلنا في قرية صعرة عزلة “الضعة” في مديرية الصلو.

واوضحت المصادر بأن المدعو العدوف ،قام بتوجيه المسدس على ضحية وإطلاق عدد من الرصاصات على جسده ليصيبه في العنق والصدر وارداه قتيلا على الفور.

واوضحت المصادر بأن هذه الجريمة على خلفية خلاف بين الجاني والضحية على قطعة أرض وقضيتهما منظورة أمام شرطة الصلو منذ اشهر ولم يتم الفصل فيها او تحويلها لجهة الإختصاص.

 

وعلق نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي على الجرائم المتصاعدة في المحافظة بقولهم “جريمة قتل هنا وانتهاك حرمات المنازل هناك تنوعت الجرائم وتوحش الناس أصبح الجار يقتل جاره والابن يقتل ابوه وكل ذلك بسبب فشل سلطات الأمن في تعز وانحرافها عن مهامها الأساسية ولأن القائمين على تلك المؤسسة غير مؤهلين فمن الطبيعي ان يلجئ الناس لقتل بعضهم عندما يرون القضاء فاسد والامن لاهم له سوى ابتزاز المواطن وتأجيج الخلافات بين الناس فهذه نتيجة حتمية لسوء الإدارة والتصرف فماذا بالله عليكم تتوقعون عندما توكل مؤسسات الدولة لأشخاص غير متخصصين شوية مدرسين وبلطجية يتحكمون بمصير اكبر محافظة يمنية!”

 

قد يعجبك ايضا