تعز اليوم
نافذة على تعز

خصروف: لم أعلم بتشكيل مجلس المقاومة إلى من مواقع التواصل الاجتماعي

أعلن الرئيس السابق لدائرة التوجيه المعنوي في جيش الحكومة اليمنية المدعومة من التحالف، محسن خضروف، الثلاثاء، أنه لم يعلم بتشكيل مجلس الأعلى للمقاومة الشعبية الذي تم اختياره ضمن هيئته الاستشارية إلى من مواقع التواصل الاجتماعي.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

وقال خصروف، في تصريح له، ” توجد قيادة موحدة لكل مجالس المقاومة الشعبية اليمنية في كل المحافظات شيء ممتاز، لكن كان يتطلب تخطيط أفضل، وتنسيق وتشاور مسبق، فأنا مثلا عرفت من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك آخرون”.

خصروف  الذي أثنى على جهود القيادي في الإصلاح ورئيس المجلس الأعلى للتنسيق المقاومة الشعبية حمود المخلافي، قال “إن المخلافي بحاجة إلى فريق عمل يخرج هذه الفكرة إلى الواقع، بشروط موضوعية، يتقبلها الجميع”.

وتابع: “كل مجلس من مجالس المقاومة في المحافظات، له ظروفه الخاصة، وهذه المشكلة لا تبعد عن مشكلة الاستقطاب، التي نعاني منها بين طرفي التحالف، لكن بالتنسيق والحوار والتفاهم يمكن أن تصبح الفكرة قائمة على الأرض”.

ولفت إلى أن رئيس سلطة الشرعية المعزول عبدربه منصور هادي كان قد اشترط على مجلس القيادة الرئاسي، في بيان التنحي المفروض عليه، ثلاثة شروط وهي: استعادة الدولة، وتحقيق السلام، وتوحيد القوات المسلحة، لكنه لم يتحقق شيء من هذا”.

وأثار إشهار مكون المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية ليضم الفصائل المسلحة التابعة لجناح الإصلاح المحسوب على قطر بقيادة المخلافي، حفيظة وامتعاض إعلام الإمارات والسعودية والقوى التابعة لهما في اليمن.

قد يعجبك ايضا