تعز اليوم
نافذة على تعز

بعد احداث تعز نجل الفنان عطروش : الحرب ولّدت جيلاً هزيلاً عنصرياً ضحلاً ثقافياً عقيم الفكر لايوجد في ثقافته إلا الوصاية

أتهم نجل الفنان الكبير د.محمد عطروش ،القوى المسيطرة على تعز ، باستخدام اسم وشهرة والده في تصفية حساباتهم وتعريض ارواح الناس للخطر.

خاص – تعز اليوم:

وقال وهيب عطروش في بيان له ،نشره على صفحته بالفيسبوك، بأن القوى المسيطرة على تعز إستخدامت إسم الفنان الكبير عطروش في تصفية حسابات مع الخصوم وتعريض ارواح الناس للخطر.

واشار بقوله “علينا الإعتراف انّ الحرب كما افرزت الكثير من المعاناة فقد ولّدت جيلاً هزيلاً عنصرياً ضحلاً ثقافياً عقيم الفكر لايوجد في ثقافته إلا الوصاية والمطعم وسوق القات واستخدام وسائل التواصل للسب والفتنة والتحريض .. شخوص وأقلام رخيصة لاتؤقر كبيرها ولاتحترم مثقفيها ومبدعيها وتتلهف لتناول كل مايُرضي النفس المريضة والراعي الرسمي”.

وطالب عطروش شرفاء تعز أن يقفوا وقفة جادة وصارمة أمام كل تلك التيارات التي وصفها بالعفنة لمحاسبة من يغامر بسمعة المحافظة ودماء ابناءها وامنها وامانها وحاضرها ومستقبلها، حد قوله.

واضاف عطروش “ننتظر بفارغ الصبر نتائج التحقيق في هذه الجريمة البشعة ومحاسبة الجناة، وحتى ذلك الحين نحمّل مسؤلية ماحدث في ميدان الشهداء بتعز كل من ساعد وتهاون في تأمين الحدث وحرف مسار الحفل من حفل عيدي جماهيري إلى صورة من صور التجاذب والاستفزاز والتحريض السياسي”.

وحمل عطروش مسؤولية هذه الأحداث محافظ تعز ومدير عام ثقافتها والمؤسسة الأمنية المُنقسمة بين التيارات المُسيطرة على تعز كسلطة محافظة وقوى حزب الإخوان داخلية وخارجية ومقاومة وطنية، حسب قوله.

قد يعجبك ايضا