تعز اليوم
نافذة على تعز

نهب واعتداء وعنصرية.. تفاصيل جريمة مزدوجة تعرضت لها امرأة في تعز

كشف مصادر محلية لـ”تعز اليوم”، السبت، تفاصيل الاعتداء الذي تعرضت له المواطنة نسيم علي فيروز محمد، على يد أحد النافذين في مدينة التربة بريف تعز الجنوبي يوم الخميس الماضي.

خاص-“تعز اليوم”:

وقال المصدر، إن القيادي في الإصلاح والشيخ النافذ المدعو “فضل محمد عقلان”، اقدم على الاعتداء بالضرب المبرح على المواطنة نسيم، التي تنتمي لفئة ما يعرف بالـ”مهمشين”، لإرغامها على التنازل على قطعة أرض تملكها أسرتها وتقطنها أبا عن جد منذ تسعة عقود.

ووفقا للمصدر، فإن النافذ قام بالاعتداء على المواطنة نسيم، بعد ممارسته ضدها وأسرتها مضايقات متواصلة لتنفيرهم من المنطقة وارغامهم على مغادرة مسكنهم، ليسطو على قطعة الأرض التي تملكها الأسرة ولديها مستندات شرعية تثبت ذلك.

ووصف المصدر حادثة الاعتداء على المواطنة نسيم بالحادثة المزدوجة، التي تجتمع فيها الاعتداء والنهب والعنصرية، مشيرا إلى أن الشيخ النافذ ما كان ليرتكب جريمته لولا نظرته العنصرية ضد نسيم وأسرتها ونفوذه السياسي الذي يخول له حماية وحصانة للإفلات من العقاب.

وبحسب المصدر، فإنه فور الاعتداء مباشرة، تم اسعاف المواطنة نسيم إلى مستشفى خليفة بمدينة التربة جنوبي تعز، وعمل بلاغات للجهات المختصة إلا انها لم تقم بالقبض على الجناة حتى لحظة كتابة الخبر، لافتا إلى ارتكابها جريمة قتل أخرى ضد أحد المهمشين خلال الساعات الماضية.

وطالب المصدر سلطات مجلس القيادة الرئاسي ومحافظ محافظة تعز القيام بمسؤوليتهم القانونية والأخلاقية تجاه المواطنة نسيم واسرتها ومحاسبة مرتكبين جريمة الاعتداء، مناشدا جميع أبناء تعز للوقوف مع مظلوميتها.

قد يعجبك ايضا