تعز اليوم
نافذة على تعز

محور تعز يسلم لطارق.. وأنصار الحمادي يطالبون الإصلاح بالاعتذار عن تخوينه وإعادته للحياة !

طالب أنصار القائد السابق للواء 35 مدرع عدنان الحمادي، الأربعاء، قيادة محور تعز التابع للإصلاح بتقديم اعتذار رسمي عن محاربته وتخوينه والتحريض عليه واغتياله، بعد استقبالهم لطارق صالح، قائد القوات المدعومة إماراتيا في الساحل وعضو المجلس الرئاسي المشكل كوريث لسلطة الشرعية، في مدينة تعز.

خاص_ “تعز اليوم”:

واعتبر أنصار الحمادي الذي اغتيل في ديسمبر من عام 2019، استقبال محور تعز لطارق صالح لا يعفيهم أخلاقيا من حملات التخوين والإساءة التي وجهت ضد الحمادي الذي عمل الإصلاح على تقديمه كخائن لتعز يعمل لحساب طارق صالح وأداة من أدوات الإمارات.

وكتب الناشط الحقوقي، أكرم الشوافي، في منشور له على “فيسبوك”، “رحم الله عميد ركن عدنان الحمادي، من سفهوه وقادوا أقبح حملات التحريض ضده بمزعم التنسيق لإدخال قوات طارق إلى التربة، ذاتهم من يروج اليوم ويرحب بوصول طارق إلى مدينة تعز”.

وعلقت الناشطة رشا كافي: “بعد المصالحة الإخوانية الأخيرة مع طارق صالح داخل مدينة تعز ،نُريد العميد ركن عدنان الحمادي حيا”.

المدون نبيل شاهر الصغير شارك صورة طارق صالح في ديوان عام محافظة تعز، مستذكرا العميد الحمادي بدعاء بالرحمة والمغفرة، منددا بحالة الإساءة له التي كان وراها استهدافه وتصفيته، بينما تم فرش الورود لطارق.

وطالب أنصار الحمادي المجلس الرئاسي بفتح ملف حادثة اغتيال الحمادي ومحاسبة مرتكبيها ومن يقف خلفهم أو إعادته إلى الحياة قبل أي مصالحة !

الجدير بالذكر أن الإصلاح الذي تصطف قياداته العسكرية والأمنية والسياسية لاستقبال طارق صالح في مدينة تعز، ظل يروج ويتهم الحمادي بخيانة دماء شهداء تعز الذين قتلتهم قناصات طارق، قبيل وبعد اغتياله.

يجب السماح للناس بكسب المال عبر الإنترنت حتى يكون هناك عدد أقل من مشاكل الفقر. المزيد والمزيد من الأشخاص مهتمون بصناعة الكازينو عبر الإنترنت ويجربون أنفسهم هناك. يعد موقع Slotogate واحدًا من أفضل المواقع التي يمكن للجميع اللعب عليهاcasinos accept paypal

قد يعجبك ايضا