تعز اليوم
نافذة على تعز

تبرعات العراقيين للمنتخب اليمني تثير سخط الشارع ضد العيسي والبكري

أثارت دعوات التبرعات التي نظمها ناشطين عراقيين للمنتخب اليمني بعد ظهور لاعبيه يتبادلون “كسارات الأقدام” في المباراة التي جمعتهم مع السعودية، سخط شعبي كبير في الشارع اليمني ضد قيادة الاتحاد اليمني لكرة القدم ووزارة الشباب بحكومة مجلس القيادة الرئاسي، بسبب إفسادهما للكرة اليمنية وإهانتهما للبلد.

خاص-“تعز اليوم”:

وتصاعدت الأصوات المنادية بإقالة رئيس الاتحاد أحمد العيسي الجاثم في صدر الرياضة اليمنية منذ 18 عاما، وكافة طاقمه واستبدالهم بأشخاص منتخبين من الوسط الرياضي، بالإضافة إلى اقالة ومحاسبة وزير الشباب والرياضي نائف البكري وكل المسؤولين عن تردي وضع المنتخب.

وكتبت الناشطة رشا كافي، في منشور لها على “فيسبوك”، ” كل كلمات الغضب والحقد والشتيمة لا تكفي بحق حكومتنا التافهه، إلى أي درجة وصلنا لها، العراقيين اليوم يجمعوا تبرعات لأجل تجهيز المنتخب اليمني”.

وأضافت، “يكفي إذلال يا لصوص جعلتمونا بلا قيمة بين شعوب العالم، إذا كان فيكم ذرة كرامة مع أني اشك أن يكون لديكم من الأساس، عليكم تقديم استقالتكم كأقل القليل تكفيراً لما وصلنا له بسبب فسادكم”.

المدون أحمد البيضاني كتب في بوست له: ” باطل ان العراقيين يسوا حملة تبرعات للمنتخب اليمني بعد القطه المخزية لتبادل الكسارات، والباطل الاكبر ان اصغر مسؤول عندنا يخزن باليوم الواحد بقيمة كسارات وبواتي لكامل الفريق.

المواطن عبد السلام صفوان، شارك صور العيسي والبكري، وعلق عليها قائلا: اللصوص فضحونا بين العربان، العراقيين عاملين حملة تبرعات يشتروا ادوات رياضية لمنتخب اليمن”

وكان المنتخب اليمني قد مني بأول هزيمة له ببطولة خليجي 25  المقامة حاليا في البصرة، أمام نظيره السعودي بهدفين نظيفين.

قد يعجبك ايضا