تعز اليوم
نافذة على تعز

نشطاء ومواطنون يسخرون من إدانة جامل للاعتصامات في تعز

سخر نشطاء ومواطنون من أبناء محافظة تعز ، من تصريحات وكيل المحافظة عارف جامل ،بشان بدء جرحى تعز بالاعتصام المفتوح أمام مبنى المحافظة ،باعتبار ذلك يعيق عمل المؤسسات وينقل صورة سلبية عن تعز .

خاص – تعز اليوم:

وقال المواطن سلطان حميد ردا على تصريحات جامل” من المخجل أن نرى تصريحات من قبل مسؤول بارز في المحافظة كالشيخ عارف جامل ،يدين مطالبة جرحى تعز بحقوقهم ،في حين تروح الملايين لجيوب الفاسدين والناهبين دون أي إدانة أو محاسبة”.

اما المواطن محمد علي المخلافي ( صيدلي) رد بقوله ” يعني هم أسلوب غير حضاري إنهم يطالبوا بأبسط حقوقهم ..أما انتم تاكلوا الأخضر واليابس وتماطلوا في توفير أبسط حقوق الشعب المغلوب على أمره”.

في حين قال المواطن عبدالرقيب فرحان (طالب في كلية الآداب جامعة تعز) “مع أني ضد تحويل الجرحى لورقة للمتاجر السياسية..لكن قولك: “بأن الخيمة تعيق مؤسسات الدولة” “وتنقل صورة سلبية عن تعز” شيء مضحك هذا الكلام، عد باقي صورة سلبية عن تعز أو شيء يعيق مؤسسات الدولة أكثر من كونكم لا تزالون من مسؤوليها” .. مضيفاً بقوله “أليس هذا بحد ذاته قبحا. ؟ ماذا ابقيتم من شيء جميل في هذه المدينة ؟”

أما الناشط مازن عقلان رد بقوله على تصريحات جامل “انت مرتاح في بيتك يا شيخ تصلك ملايين الاموال بحق وبدون حق ومرافقيك بالعشرات تصرف على اقل واحد فيهم ما يكفي ثلاثة جرحى .. بينما الجرحى بدون حقوق وبدون رعاية وبدون علاج واذا طالبوا بحقوقهم سيستم مطالبهم”.

وتأتي صريحات وكيل المحافظة عارف جامل رئيس فرع المؤتمر في تعز ، في ظل مساعي المؤتمر سحب بساط السلطة من يد حزب الإصلاح بدعم وتأييد كبير من عضو مجلس الرئاسة طارق صالح المدعوم من الامارات ومحاولة هيكلة قوات المحور والأمن وتقليص نفوذها في المحافظة.

 

قد يعجبك ايضا