تعز اليوم
نافذة على تعز

صحفي: تجريد البحسني من منصبيه رسالة واضحة للعرادة و الإصلاح في مأرب

أعتبر صحفي يمني، الأحد، إقالة عضو مجلس القيادة فرج البحسني من قيادة المنطقة العسكرية الثانية بعد أيام من إقالته من منصب محافظ حضرموت، رسالة واضحة لحزب الإصلاح بأن يحزم حقائبه من مأرب.

متابعات خاصة- “تعز اليوم”:

وقال الصحفي صلاح السقلدي، في تغريده له على تويتر، رصدها “تعز اليوم”، “إقالة البحسني من رئاسة المحافظة(حضرموت)، ومن ثم من قيادة المنطقة العسكرية هي رسالة واضحة للعرادة وحزبه أن يحزم حقائبه من مأرب.
وأضاف: ” وهذا بالضرورة سيعني مواصلة تقليم أظافر الإصلاح.، لكن هكذا إجراء سيعني أيضا مزيداً من اهتراء مجلس القيادة الرئاسي وربما انهياره، أو في أحسن حال سيُـعاد غربلته أو استبداله بكيان قيادي آخر”.

وكان مصدر مطلع قد كشف لـ”تعز اليوم”، نشر في خبر سابق، عن قرارات مرتقبة لرئيسمجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، تشمل إقالة وتغيير قائد المنطقة العسكرية الأولى صالح طميس، ووكيل السلطة المحلية لشؤون الوادي والصحراء عصام الكثيري، المحسوبين على الإصلاح، خلال الأيام القادمة.

وتسببت القرارات المطروحة على طاولة العليمي في خلافات داخل مكونات مجلس القيادة المشكل كسلطة وريثة للشرعية، حيث يرفض عضو مجلس القيادة المحسوب على الإصلاح سلطان العرادة، تجريده من منصب محافظ مأرب.

قد يعجبك ايضا