تعز اليوم
نافذة على تعز

مسؤول أمني بقسم الجديري : ماقامت به القوات التابعة لمحور تعز تعبَّر عن “أعمال همجية ملشاوية لا تقوم بها إلا العصابات الإجرامية”

كشف مسؤول أمني بتعز، تفاصيل الاعتداء الذي قامت به قوات من المحور على قسم الجديري غربي المدينة .

خاص – تعز اليوم:

وقال مسؤول العلاقات العامة والتوجية المعنوي بقسم شرطة الجديري سليمان العبيدي ،بان الممارسات التي قامت بها القوات التي يترأسها اسامة القردعي قائد أحد الكتائب التابعة للواء 170 دفاع جوي ،تعبر عن أعمال همجية ملشاوية لا تقوم بها إلا العصابات الإجرامية .

وأوضح بأن القوات الأمنية في القسم تصرفت بكل مسؤولية وحرص حتى لا يكون هناك خسائر من المواطنين والتزمت بضبط النفس وعدم المواجهة.

وعبر العبيدي عن اسفة بكون السلاح المعادي سلاح الدولة وسلاح الجيش ومن نفذوها رجال الدولة، وهذا هو المؤلم .

ويسرد مسؤول العلاقات العامة والتوجيه المعنوي اسباب الحادثة بقوله :

وصلنا في قسم شرطة الجديري بلاغ وإشتباه بسيارة فقمنا بتوقيف السيارة وفي غضون لحظات تأكدنا بأن السيارة ليست المطلوبة وإنها تابعة لقائد كتيبة في الواء 170 المدعو أسامة القردعي فتم التواصل معه من قبل مدير القسم ووضح له بأنه تم توقيف السيارة كإشتباه وعن طريق الخطأ.
وبعد مرور نصف ساعة هجم أسامه القردعي مع مجموعة من أفراده وعتاد عسكري من مدرعة ومجموعة أطقم ومعدلات وسيارة إسعاف وبادروا بإطلاق النار على مبنى القسم ثم اقتحامه والسيطرة على طقم الحماية للقسم وتم الأعتداء على الأفراد وأسر مساعد الطقم المناوب أمام القسم وقامو بهذا العمل بشكل همجي وملشاوي بطريقة العصابات الأجرامية.

لاكننا تصرفنا بمسؤولية وحرصا على أرواح الأبرياء لم نواجه حتى لا نخسر ضحايا من المواطنين كون السلاح المعادي سلاح الدولة وسلاح الجيش الوطني ومن نفذوها رجال الدولة وهذا هو المؤلم

مسؤل العلاقات العامة والتوجيه المعنوي

لقسم شرطة الجدير

سليمان العبيدي

قد يعجبك ايضا