تعز اليوم
نافذة على تعز

تعز..اعتداء مسلح من قبل مجاميع الإصلاح على حراسة شمسان

أفادت مصادر محلية، الاثنين، عن تعرض حراسة محافظة تعز نبيل شمسان لكمين واعتداء مسلح من قبل مجاميع قيادي في محور تعز التابع للإصلاح، أسفر عن إصابة واحد من المرافقين ومواطن.

خاص_ “تعز اليوم”:

وقالت المصادر، إن مجاميع المدعو “صدام الكامل”، اعتدت على حراسة شمسان الذين كانوا على متن طقم عسكري تابع للمحافظ أمام مبنى صحيفة الجمهورية.

وأشارت إلى أن الاعتداء نتج عنه إصابة الجندي “عدنان العريقي”، من حراسة شمسان، بالإضافة إلى طالب ثانوية، كلامها إصابته حرجة ويرقدان في العناية المركزة لمستشفى الثورة.

ولم تشر المصادر إلى أسباب وتفاصيل الاعتداء وما إذا كان المحافظ شمسان المستهدف فيه أم مرافقيه، في حين لم يصدر عن الجهات المختصة أي توضيح عن الحادثة حتى لحظة كتابة الخبر.

وجاء الاعتداء بعد أقل من 24 ساعة من توعد شمسان بالقبض على المجاميع المسلحة والعصابات المنفلتة المنضوي أفرادها في قوات المحور، وتمارس جرام وانتهاكات بحق أهالي المدينة.

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة التي يتعرض فيها شمسان ومرافقيه لمحاولة اغتيال، كان أبرزها مقتل اثنين من مرافقيه في مدينة التربة على يد جنود من اللواء الرابع مشاة جبلي التابع للإصلاح وهي القضية التي مازالت مطروحة أمام القضاء حتى اللحظة.

قد يعجبك ايضا