تعز اليوم
نافذة على تعز

ضمن مسلسل الجرائم بحق أهالي المدينة..أم تحمل مستشار محور تعز “سالم” مسؤولية الاعتداء على ابنها والشروع في قتله

اتهمت أم طفل في تعز، السبت، مسلحين تابعين لمستشار محور تعز والقائد الفعلي للإصلاح عبد فرحان المخلافي المعروف بـ”سالم”، بالشروع في قتل ابنها والاعتداء عليه.

متابعات خاصة_ “تعز اليوم”:

وقالت رئيس مؤسسة خطوات للتنمية الإنسانية أنيسة اليوسفي، في منشور لها على “فيسبوك”، تحدثنا كثيرا ً عن عبث البلاطجة وجرائمهم وفي كل جريمة وفي كل حدث نُشرع أقلامنا دفاعا ً عن المظلومين وانتصارا ً لتضحيات الأبطال وتمسكا ً بأهدافنا التي لن نحيد عنها، اليوم وصل الخطر منزلي وكاد البلطجي أن يقتل ابني وعم الخوف والهلع الحي ، هكذا دون وجه حق يرفع سلاحه ويفتح الأمان وتنطلق رصاصته لتمر من تحت ابط ابني وضلوعه وهو قابض على البلطجي مدافعا ً عن نفسه وأعزل، البلطجي العربيد الذي عمره يفوق الثلاثين وجه رصاصة كادت تقتل ابني ابن السادسة عشرة عاما ً ، لولا لطف الله عليه.

وتابعت، ” إلى هنا القصة لم تنته، ابني طالب ثانوية عامة ، ذهب للامتحان برفقه أخيه وأبيه، ولم أكن أخشى على مستواه العلمي لأنه متميز، بل أخشى على حياته، لأن البلطجي بعدما نزع منه السلاح، ذهب ليحضر سلاحا ً آخر متوعدا ً ابني الذي لا ذنب له سوى أنه ألهمه الله يشد وثاقه لسلاحه حتى أتى اثنين من أبناء الحي لإنقاذ ابني“.

وأشارت إلى أن ابنها تعرض لصدمة نفسية بسبب الحادثة، قائلة : ابني هذه اللحظة مريض ويرتعد من شدة البرد ولا يقوى على الوقوف وأحضرنا من يسحب له الدم للمنزل لنعرف ما ألم به من جراء تلك الحادثة، وغدا ً عنده امتحان أحياء.

ووجهت خطاباها لمستشار محور تعز قائلة: سالم الدست، كل أعمال العنف والبلطجة والتعدي بالسلاح والقتل، يرعاها سالم ويحمي مرتكبيها سالم” مضيفة “الله يحرق قلبك يا سالم الدست أنت سبب كل ما حدث ويحدث في تعز ويدفع ثمن حمايتك لهم ، نحن وأبناؤنا الأبرياء.

وتتكرر الاعتداءات والانتهاكات التي يمارسها المجاميع المسلحة التابعة لقوات المحور بحق أهالي مدينة تعز وسط غياب للأمن وحماية للمجرمين من قبل القيادات العسكرية والأمنية.

قد يعجبك ايضا