تعز اليوم
نافذة على تعز

بدلا من القبض على قتلة الطفل “أكرم”..اللواء الرابع مشاة يضاعف الجبايات على سائقي الشاحنات

استنكر سائقو الشاحنات، السبت، فرض قوات اللواء الرابع مشاة جبلي جبايات مضاعفة عليهم بعد حادثة مقتل الطفل “أكرم العزعزي” من قبل قطاع الطرق في منطقة طور الباحة الرابة بين تعز ولحج، مشيرين إلى أنه كان الأولى على اللواء تأمين الطريق والقبض على العصابات المسلحة.

خاص_ “تعز اليوم”:

وكتب الناشط وسائق الشاحنة صلاح الرحال، في منشور له على “فيسبوك”، بعد الجريمة الشنعاء التي لا ترضي الله ولا رسوله في منطقه طور الباحة ومقتل الشهيد اكرم محمد يوسف تحرك اللواء الرابع جبولي بعدته وعتاده وقوته الى رفع تسعيره السندات كامل، السند ابو 30 الف أصبح بعد الجريمة بـ50 ألف، السند أبو 15 ألف أصبح بعد الجريمة 30 الف، السند ابو 5 الف، أصبح بعد الجريمة ب10 الف.

وأضاف الناشط الرحال الذي كان قد تعرض للاعتقال على يد نقطة لقوات محور تعز في منطقة الأقروض قبل أن يوجه محافظ تعز نبيل شمسان بالإفراج عنه ورفع النقطة وضبط أفرادها، إلى أن أفراد النقطة ما يزالون يمارسون انتهاكاتهم بحق سائقي الشاحنات ويفرضون جبايات مضاعفة.

ونفذ سائقو الشاحنات وقفة احتجاجية مطالبة بضبط عصابات التقطع وتقديمها للعدالة وإيقاف حالات الفود والجبايات التي تفرضها النقاط العسكرية والمجاميع المسلحة على طول الطريق الرابط بين عدن وتعز.

وقتل الطفل”أكرم العزعزي، أمام والده على يد عصابات قطاع الطرق المنتشرة في مديرية طور الباحة والمنضوية في مجاميع وقوات الشرعية والانتقالي يوم الخميس الماضي، دون أن يكترث المتقطعين لاستغاثات والده وتوسلاته.

قد يعجبك ايضا