تعز اليوم
نافذة على تعز

هل سيوقظ دم الطفل أكرم العزعزي شرعية الانبطاح وقادة الفشل؟

حلمي القدسي_ “تعز اليوم”:

هل سيوقظ دم الطفل أكرم العزعزي شرعية الانبطاح وقادة الفشل في ظل حكم دولة العصابات وقطاع الطرق أم كالعادة سيستثمر مقتل الطفل للحصول على الدعم فقط وحاجه الجيوب.

جريمة بشعه تهز تعز واليمن في المنفذ اليتيم لتعز عبر طور الباحه هيجة العبد والتي تحدثت عن هذا المنفذ قبل شهر وقلت بانه منفذ الموت وتحكمه العصابات و يكثر فيه عمليات التقطع والسلب والنهب والقتل وجمع الجبايات في ظل غياب تام للواء الرابع مشاء بقيادة الجبولي رغم المآسي التي تحدث فيه وكثرة التقطعات في هذا المنفذ وفي طور الباحه تحديدا.

اليوم مقتل الطفل أكرم العزعزي من قبل عصابات التقطع وامام اعين والده الذي وقف عاجزا سوى من المه وانهياره وهو يرى طفله مضرج بدمائه بعد ان اطلقت عليه تلك العصابات الرصاص، فهل دم الطفل اكرم العزعزي سيوقظ ضمائر اللواء الرابع مشاة وشرعية الانبطاح؟

أم سيكتب التاريخ فصول اخرى من الخذلان لساسة منبطحون مشاركون في حصار تعز وقاده فاشلون لم يستطيعوا حماية أرواح الأبرياء، ليبقى ساطعا نجم العصابات والبلاطجة وجماع الجبايات الذين استباحوا الحقوق وسفكوا الدماء، في ظل غياب تام للدولة وقادة يعيشون في العسل ويبررون الفشل بأعذار  أقبح من الذنب تحت أسم الدعم والرواتب ويتخذون من دم الابرياء الذي يسفك سلما ليس لتحقيق العدالة بل إلى الوصول للمزيد من الدعم.

سيلعنكم دم الطفل أكرم  إذا لم تتحملوا مسؤولياتكم كما ستلعنكم دماء كل الشهداء الابرياء التي سقطت في منفذ الموت كما سيلعنكم كل أحرار وحرائر اليمن ولن يرحمكم التاريخ، فهل يوقظ دم الطفل أكرم العزعزي تلك الضمائر الميتة، أم لا جديد مادامت شريعة الغاب هي التي تحكمنا، والله المستعان.

من صفحة الكاتب على “فيسبوك”.

قد يعجبك ايضا