تعز اليوم
نافذة على تعز

الانتقالي يمنع بالقوة أي احتفال بالعيد الوطني في معاشيق !!

محمد الخامري_ “تعز اليوم”:

بتوجيهات عليا كما قالوا؛ قام عدد من الجنود التابعين للمجلس الانتقالي امس بإنزال العلم الجمهوري الذي تم رفعه فوق الفيلا التي يسكنها العميد طارق محمد عبدالله صالح عضو المجلس الرئاسي، ولم يعترضهم أحد، ربما بتوجيهات من طارق كي لايتطور الأمر إلى مالايحمد عقباه..!!

وبحسب المعلومات الواردة من هناك فقد كانت هناك ترتيبات لاحتفال مصغر يحضره رئيس المجلس الرئاسي وبعض أعضائه لأجل التصوير والنشر في الفضائيات ومواقع التواصل الاجتماعي من باب إسقاط الواجب وحفظ ماء الوجه امام الشعب، إلا ان المجلس الانتقالي ومن يموله اعترضوا بطريقتهم، ورفضوا السماح بأي مظاهر للاحتفاء بالمناسبة..!!

طقم عسكري انتقالي لحق بسيارة خاصة خرجت من معاشيق لإحضار تورتة كان قد تم تجهيزها للمناسبة، وعليها شعار الاحتفاء بالعيد 32 للوحدة اليمنية المباركة وعلم اليمن، وبعد خروجها من المحل تم انتزاعها من الشباب ورميها على الأرض وإتلافها بأقدام الجنود بطريقة عبثية واستفزازية، مع توجيه الاهانات للجنود الذين كانوا يريدون إيصالها لمعاشيق..

مداراة السفهاء يدعم مشاريعهم الصغيرة ويقوي موقفهم، ويقوض المشروع الكبير لاستعادة الدولة ومؤسساتها، ولكم في مداراة الحوثيين من قبل السلطة وقيادات الاحزاب السياسية قبل الحرب عبرة وعظة..

من حائط الكاتب على “فيسبوك”.

قد يعجبك ايضا