تعز اليوم
نافذة على تعز

نهب محتوياته وطرد لنزلائه واحتجاز لأسرة مالكه..تفاصيل اقتحام محاميع مسلحة فندق في تعز (صور)

اقتحمت مجاميع يقودها قائد عسكري في محور تعز، الاثنين الماضي، فندق في مدينة تعز، وقاموا بإخراج النزلاء منه ونهب محتوياته والاعتداء على موظفيه واحتجاز أسرته حتى اللحظة.

خاص_ “تعز اليوم”:

وأظهرت مقاطع فيديو، تداولها ناشطون، قيام المدعوان عبدالواحد منصور المخلافي، قائد كتيبة في اللواء 22 ميكا، وعبد الخليدي، ومجموعة من مسلحيهما باقتحام فندق الامتياز السياحي في حي الحصب غربي المدينة، والتعدي على كاميرات المراقبة ونهب مولد الطاقة الخاص بالفندق وكاميرات المراقبة، وطرد النزلاء وازالوا اللوحة من الواجهة، واغلقوا الفندق رغم وجود عائلة مالكه داخل.

وأكدت مذكرة صادرة عن إدارة البحث الجنائي الحادثة، مطالبة مدير الأمن مخاطبة قيادة المحور واللواء 22 ميكا القبض على المتهمين وارسالهم للاستكمال التحقيق، فيما أمر وكيل نيابة البحث والسجون مدير أمن تعز بتوجيه الحملة الأمنية لاتخاذ الإجراءات القانونية وفتح الفندق لكن ذلك لم يحدث حتى وقت كتابة الخبر.

وناشد مالك الفندق، سلطان صالح، في مقطع فيديو شرح به الحادثة، رئيس سلطة الشرعية وقيادة السلطة المحلية التباعة لها في تعز وقادة الجيش والأمن إلى رفع الظلم عنه وتعويضه، مشيرا إلى أنه وعائلته ما يزالون محتجزون في الفندق.

وخاطب المستثمر سلطة الشرعية في تعز، بالقول: “أطالب بالقبض على العصابة إذا أرادوا أن يعيش المستثمرين في تعز، وإلا سيرحلون إلى خارج المحافظة التي يعاني فيها المواطن كل الويلات”، لافتا إلى رفعهم مذكرات للجهات المختصة دون أن يلمسوا تجاوب من الأمن.

وتكررت الانتهاكات التي يمارسها قادة ومجاميع المحور بحق المستثمرين والتجار والمواطنين في المدينة.

نهب كاميرات المراقبة والاعتداء على الموظف.
إزالة لوحة الفندق.

قد يعجبك ايضا