تعز اليوم
نافذة على تعز

بعد إغلاق ونهب فندقه من قبل قيادي عسكري..مستثمر يلوح بالرحيل من مدينة تعز

ناشد مستثمر، الأربعاء، قيادة الشرعية وسلطتها في تعز رفع الظلم عنه بعد اقتحام فندقه “الإمتياز السياحي” الكائن في حي الحصب وسط المدينة، ونهبه وإغلاقه من قبل قائد عسكري في قوات المحور.

متابعات خاصة_ “تعز اليوم”:

وظهر مالك فندق الامتياز سلطان صالح، في مقطع فيديو بعد اقتحام فندقه، طالب فيه رئيس سلطة الشرعية وقيادة السلطة المحلية التباعة لها في تعز وقادة الجيش والأمن وجميع أهالي المحافظة إلى رفع الظلم عنه وتعويضه وانصافه، مشيرا إلى أنه وعائلته ما يزالون محتجزون في الفندق.

وخاطب المستثمر الذي ينحدر من محافظة إب، سلطة الشرعية في تعز، بالقول: “أطالب بالقبض على العصابة إذا أرادوا أن يعيش المستثمرين في تعز، وإلا سيرحلون إلى خارج المحافظة التي يعاني فيها المواطن كل الويلات”، لافتا إلى رفعهم مذكرات للجهات المختصة دون أن يلمسوا تجاوب من الأمن.

وكانت عصابة يقودها المدعوان عبدالواحد منصور المخلافي، قائد كتيبة في اللواء 22 ميكا، وعبد الخليدي، ومجموعة من مسلحيهما قد اقتحمت الفندق، واعتدت على الموظفين ونهبت مولد الطاقة الخاص بالفندق وكاميرات المراقبة، وطردت النزلاء وازالت لوحة الفندق من الواجهة، وأغلقت الفندق رغم وجود عائلة مالكه داخله حتى وقت كتابة الخبر.

وطالبت إدارة البحث الجنائي في المحافظة، بمذكرة رسمية، مدير الأمن بمخاطبة قيادة المحور واللواء 22 ميكا القبض على المتهمين وارسالهم للاستكمال التحقيق، فيما أمر وكيل نيابة البحث والسجون مدير أمن تعز بتوجيه الحملة الأمنية لاتخاذ الإجراءات القانونية وفتح الفندق لكن ذلك لم يحدث حتى وقت كتابة الخبر

قد يعجبك ايضا