تعز اليوم
نافذة على تعز

لتمرير مخالفة قانونية..مرافق جامل يعتدي على موظف بمالية تعز

كشفت مذكرة رسمية، الأحد، عن تعرض مسؤول في السلطة المحلية في مديرية صبر الموادم بتعز لاعتداء من قبل مرافق وكيل السلطة المحلية عارف جامل، بسبب رفض المسؤل تمرير عملية صرف مبلغ نصف مليون ريال مخالفة للقانون.

خاص_ “تعز اليوم”:

وأكد تقرير مرفوع من قبل مكتب المالية إلى المحافظ نبيل شمسان، حصل “تعز اليوم” على صورة منه، أن مرافقاً لجامل رفقة مسلح آخر قدما الثلاثاء إلى مكتب مالية المحافظة وقاما بتهديد مدير الوحدة الحسابية في صبر الموادم، حلمي ردمان قائلاً له (بايقرح رأسه ،وسيتم قراح رؤوس ،ويوقع مقاتيل) إذا لم يمرر توجيهات جامل القاضية بصرف 500 ألف ريال.

وأضاف تقرير مكتب المالية أن المسلح أحضر توجيهاً (ممزقاً) لوكيل المحافظة ومحولاً من مدير عام المديرية دون مرفقات، لصرف مبلغ نصف مليون من بند الطوارئ لمساعدة وتعويض منزل باسم أحمدلطف هزاع.

وعدت مالية تعز الواقعة جريمة في حق موظف عام أثناء تأديته لواجبه الوظيفي، مشدداً على ضرورة إحالة ذلك (المرافق المهدد) للتحقيق.

من تقرير مالية تعز المرفوع للمحافظ.

ودعت أمين عام نقابة موظفي وعمال مكتب مالية محافظة تعز عالمة مرعي ، إلى ضرورة حماية الموظف العام أثناء تادية مهامه الوظيفية.

وحملت الجهات الأمنية والسلطة المحلية مسئولية حياة مدير الوحدة الحسابية حلمي ردمان الذي تعرض لتهديد بالتصفية داخل مكتب المالية أثناء الدوام الرسمي.

ولفتت مرعي إلى ما تعرض له مدير الوحدة الحسابية السابق لمديرية صبر الموادم العام الماضي مختار نور الدين على خلفية توجيهات مخالفة للوكيل عارف جامل.

ودعت محافظ المحافظة سرعة إحالة مرافق جامل الذي هدد بتصفية ردمان إلى النيابة العامة، وإصدار قرار بوقف كل التوجيهات المخالفة للقانون.

قد يعجبك ايضا