تعز اليوم
نافذة على تعز

اصول وعقارات المؤتمر الشعبي العام في تعز تتعرض لصفقات مشبوهة

تداول ناشطون معلومات شبه مؤكدة عن مساع تجري لتصفية تركة حزب المؤتمر الشعبي العام في تعز الذي بات ينعت بالرجل المريض.

متابعات – تعز اليوم :

وفقاً لمصادر متطابقة كشفت النقاب عن وجود صفقة لاستثمار مقر حزب المؤتمر الرئيسي في تعز والمساحة المحيطة التابعين للدولة لبناء وتشييد مولات تجارية وفندقية.

وأشارت إلى تورط قيادة المؤتمر الحالية القريبة من حزب الأصلاح بإبرام صفقة مشبوهة تقدر بمئات الملايين مع أحد المستثمرين الجدد، بعد فشل الأخير في تنفيذ عقد استثماري لمنتزه التعاون بتعز.

وأكدت ان إجراءات الصفقة (المشبوهة) تجري في سرية تامة مخافة إثارة الراي العام والقيادات في حزب المؤتمر الشعبي العام والأحزاب الأخرى التي ترفض التفريط بالممتلكات العامة تحت أي مسمى.

وشككت المصادر بحصول قيادة المؤتمر المحلية على موافقة مبدئية من الدكتور رشاد العليمي لتصفية ممتلكات المؤتمر في تعز لصالح مستثمر نافذ في المحافظة .

وكانت قيادة المؤتمر بتعز التي يقودها الشيخ عارف جامل حاولت التملص بإصدار بيان نفي للصفقة لكنها سرعان ماتراجعت عن اصداره ،الا ان تواصل الاعمال داخل مبنى المقر الرئيس للمؤتمر الذي طاله العبث من شأنه فضح كل أساليب المراوغة والخداع .

يذكر أن قيادة الموتمر كانت قد تسلمت مئات الملايين بحسب المعلومات مؤكدة من قيادة الشرعية عبر فترات متقطعة لتنشيط العمل وإعادة ترتيب أوضاع أكبر الأحزاب في تعز ،لكن مقر المؤتمر ظل بلا ترميم حتى الساعة.

قد يعجبك ايضا