تعز اليوم
نافذة على تعز

بصفقة فساد وثمن بخس..تسليم منتزه التعاون في تعز لصالح مستثمر

كشف مسؤول حكومي في تعز، السبت، عن صفقة فساد بتأجير منتزه التعاون السياحي لصالح أحد المستثمرين وبثمن زهيد وطريقة مخالفة للقانون، داعيا محافظ المحافظة إلى وقف تلك الصفقة والعبث.

خاص_ “تعز اليوم”:

وأفاد مدير مكتب الثقافة عبد الخالق سيف، في منشور له على “فيسبوك”، أن هنالك ترتيبات لتأجير منتزه التعاون لصالح التاجر حامد الشميري، داعيا إلى محاسبة المتورطين في الصفقة والذين لم يسميهم.

وقال سيف، من المسؤول عن كواليس التخلي عن منتزة التعاون لصالح الدكتور حامد الشميري بثمن بخس هو أقل مما يحققه المنتزه في مخالفة كبيرة للقانون ، وفي قتل واضح لبرامج الثقافة والحياة والإبداع والأنشطة المتنوعة في عاصمة الثقافة تعز الذي شكّل منتزه التعاون منصتها الوحيدة خصوصاً عقب تدمير ونهب المركز الثقافي بتعز ووقعه في خط التماس للأن ولن يعود للخدمة إلا بعد سنوات ،

وأضاف، من المسؤول عن الاستحواذ على المنتزه بكذبة انسانية تؤسس لورم فساد جديد في تفاصيل المدينة المكلومة لكنة ورم سيُهزم بفعل ضمير الدكتور حامد كما نأمل وبفعل مبضع تطبيق النظام والقانون والذي لن يسمح بمرور هذه الصفقة الغير انسانية لجمهور تعز.

وتابع، وجميعا نأمل من محافظ المحافظة أ/ نبيل شمسان أن يُوقف هذه المهزلة المخالفة للنظام و القانون خصوصاً وهو الذي رفض أن يسلم المنتزه سابقا لكل ( طالبين الله ) باسم الجانب الإنساني وأكد أنه منشأة ثقافية ومنصة للبرامج والاحتفاءات الوطنية وأيقونة ابداعية لتقديم صورة تعز البهاء والنور والثقافة، ومتنفس لجمهور تعز المجلود بالحرب والحصار، كما نأمل أن يحاسب كل من سعوا للتخلي عن  منتزه التعاون وبثمنٍ بخس أقل مما يحققه المنتزه في مخالفة للقانون الذي يؤمن به ويقدسه المحافظ وجميعنا معه.

ودعا سيف جميع أهالي المدينة والناشطين المشاركة في حملة للدفاع عن المتنفس الوحيد للمدينة من خلال الضغط وتناول ومشاركة الموضوع على أكبر نطاق.

قد يعجبك ايضا