تعز اليوم
نافذة على تعز

بعد رفع نقاط الجبايات الغير قانونية.. قائد محور طور الباحة يطالب بفرض زيادة في أسعار الغاز لصالح المحور من حصة تعز و4 مديريات من لحج

طالب قائد محور طور الباحة قائد اللواء الرابع مشاة جبلي المحسوب على الإصلاح ، من شركة الغاز في مأرب ، فرض زيادة في أسعار الغاز المخصصة للمناطق الخاضعة تحت سيطرة المحور .

متابعات خاصة – تعز اليوم :

وكشفت مذكرة رسمية صادرة الأسبوع الماضي ، تحت توقيع ابوبكر الجبولي قائد محور طور الباحة ،طالب فيها مدير عام شركة الغاز صافر، بفرض زيادة على حصة الغاز المخصصة لمديريات تعز وأربع من مديريات لحج.

وحددة المذكرة الزيادة المفروضة بخمسة ريالات على كل لتر غاز مخصص من حصة محافظة تعز والمديريات التي يسيطر عليها المحور غرب وشمالي لحج وتشمل ( طور الباحة – المقاطرة – القبيطة – المضاربة ورأس العارة).

وعللت المذكرة، بأن الزيادة فرضت بموجب قرار السلطات المحلية وطلب مالكي محطات ووكلاء الغاز في محافظة تعز ومديريات شمال غرب لحج. مضيفةً، أن “الزيادة ستخصص لصالح دعم الجبهات القتالية وشعبة رعاية الجرحى وحل المشاكل الحالية وتذليل الصعاب أمام الجميع”.

يأتي ذلك بعد الاضراب الشامل لسائقي الشاحنات المطالبين برفع نقاط الجبايات الغير قانونية التابعة للألوية العسكرية والتي من ضمنها اللواء الرابع مشاة جبلي ،35 مدرع .

قد يعجبك ايضا