تعز اليوم
نافذة على تعز

بشرالمغتربين بتعبيد السعودية طريق عودتهم..تصريحات البركاني تثير موجة سخرية

أثار سلطان البركاني، رئيس برلمان الشرعية، الخميس، موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي عقب زعمه مناقشة  قضية طريق الوديعة مع البرنامج السعودي لإعادة الاعمار  أمام عودة المغتربين في الوقت الذي  تجاهل فيه الحملة السعودية عليهم .

متابعات_ تعز اليوم:

وقال البركاني، في تصريح صحفي، إنه تلقى وعود بإصلاح الطريق الرابط بين اليمن والسعودية من امام منفذ الوديعة، مبشرا بانفراجه في طريق عودة المغتربين إلى اليمن.

وكان البركاني قد زار مقر البرنامج السعودي في العاصمة السعودية بناء على دعوة من السفير ال جابر  في محاولة لتسويق  مشاريع المركز  “الوهمية” خصوصا بعد حملة لمسؤولين في الشرعية، على راسهم صالح الجبواني ، وزير النقل السابق، والذي اعترف بأن جميع المشاريع التي اعلن البرنامج السعودي تدشينها في اليمن  وهمية.

ولم يقتصر البركاني في تصريحه التسويق  للبرنامج السعودي الذي يستحوذ على مليارات الدولارات من عائدات المانحين تحت مسمى دعم اليمن، بل وصل به الحال لتضليل الشارع اليمنية والمجتمع الدولي  بشان الحملة السعودية الأخيرة التي تستهدف قرابة 800 الف مغترب يمني يتعرضون منذ أسابيع لحملات تنكيل وترحيل بعد ما تم الغاء عقودهم ووقف لقاحات كورونا عنهم.

قد يعجبك ايضا