تعز اليوم
نافذة على تعز

تعز..الإصلاح يفرض الإقامة الجبرية على عارف جامل

كشف مصدر محلي، الأحد، عن فرض قوات محور تعز التابع للإصلاح الإقامة الجبرية على عدد من قيادات السلطة المحلية المناوئة لسلطة الحزب،  من بينهم وكيل المحافظة ومسؤول المؤتمر الشعبي العام عارف جامل، ومنعهم من السفر إلى خارج المدينة.

متابعات خاصة_ تعز اليوم:

وأوضح المصدر، أن مجاميع المحور المسلحة أبلغت جامل بالحد من تحركاته في المدينة دون تنسيق سابق معها، ومنعه وقيادات أخرين في السلطة المحلية من مغادرة المدينة بالوقت الذي عززت النقاط العسكرية بمداخل ومخارج المدينة.

وتأتي هذه الخطوة بالتزامن مع  اقتحام تلك المجاميع المسلحة عدد من مكاتب السلطة المحلية من بينها مبنى البنك المركزي اليمني في المحافظة و وزارة المالية وعددا من المكاتب الحكومية الإرادية و قامت بطرد الموظفين منها .

وأشارت المصادر إلى أن التصعيد الأخير من قوات المحور يأتي تحت يافطة جنود الجبهات الغاضبين من الفساد والمطالبين بصرف رواتبهم.

ويرى مراقبون أن التصعيد الأخير يمثل انقلاب واضح من الجناح العسكري للإصلاح على السلطة المحلية التي يتزعمها جناح المؤتمر الشعبي العام في تعز برئاسة المحافظ نبيل شمسان، وقد تنذر بتصعيد جديد في المحافظة التي تعيش حالة من الشد والجذب والصراع بين الفصائل المسلحة.

قد يعجبك ايضا