تعز اليوم
نافذة على تعز

تعز..صحفي يناشد بإعادة وثائق المغتربين من قبل سماسرة وحراس مقر المحافظة

ناشد صحفي، الأربعاء، السلطات في مقر محافظة تعز بإعادة وثائق المغتربين الذين تم أخذها من قبل الحراسة أو ما أسماهم بالسماسرة وإيقاف ابتزازهم بشكل غير قانوني.

متابعات خاصة_ تعز اليوم:

ونشر محمد مهيوب صورة لمجموعة من المغتربين أمام بوابة مقر المحافظة في شارع جمال تحت تساقط الأمطار، منتظرين الحراسة وسماسرة تسليمهم كروت تعاطيهم اللقاح ضد وباء كورونا بعد أن أعلنت لهم الخارجية الاكتفاء بختم وزارة الصحة فقط، مشيرا إلى أن السماسرة كانوا قد اختلسوا مبلغ 3 ألف ريال يمني من كل مواطن مقابل تسهيل توقيع مكتب الخارجية الملغي.

وكتب مهيوب، في منشور له على “فيسبوك”، وسط المطر وامام مبنى المحافظة منتظرين كروتهم الضائعة التي اخذها السماسرة واخذوا منهم ٣٠٠٠ ريال وللآن البعض اعيد له كرته بعد توقف ختم مكتب الخارجية والبعض الاخر لم يجدوا كروتهم ولا فلوسهم اغلب من استلم الكروت والفلوس هم من حراسة المحافظة.

وأضاف، الذين معاهم الكروت اتقوا الله وعيدوا الكروت الان الناس مسافرين الى اب ومحافظات اخرى ، ماعاد يشتوا فلوس ال ٣٠٠٠ التي اخذتوها ويريدوا كروتهم “.

وشهدت مراكز تقديم لقاح كورونا في تعز إقبال كبير من المغتربين الذين ينون السفر إلى الخارج، فيما كشفت شكاوى عن بيع السلطات للقاح المجاني بمبالغ مالية.

 ظ

قد يعجبك ايضا