تعز اليوم
نافذة على تعز

رئيس تنفيذية المجلس الثوري بتعز يوجه رسالة شديدة اللهجة ويطالب برحيل السلطات المحلية والأمنية والعسكرية

طالب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الثوري بمحافظة تعز بليغ التميمي،برحيل السلطات المحلية والأمنية والعسكرية التي تسيطر على المحافظة .

متابعات خاصة- تعز اليوم :

وقال التميمي في منشور على موقع فيسبوك، مخاطباً القيادات التنفيذية والمحلية والعسكرية: “لا تحرير أنجزتم، ولاحصار كسرتم، ولاغلاء أوقفتم، ولاطريق رممتم، ولافساد حاربتم، ولافقر طردتم، ولامرض عالجتم، ولاتعليم طورتم، ولا أمن اوجدتم،ولاقمامة نظفتم، ولاكهرباء أسرجتم ،ولاماء وفرتم،ولا قتلة حاكمتم، ولاناهبي أراضي سجنتم، ولاتدهور أخلاقي وقيمي أبعدتم،إرحلوا غير مأسوف عليكم، مع ورور”.

وأضاف التميمي في منشور آخر ، أن الخطباء والعلماء والدعاة الذين صمتوا السنوات الماضية عن الفساد المستشري بجميع اجهزة الدولة والمعاناة الكبيرة التي يعيشها المواطن اليمني ودافعوا وبرروا وهاجموا الناقد الساخط هم ايضا علماء وخطباء سلطة سيجازيهم الله على صنيعهم في كتاب لايغادر صغيرة ولاكبيرة إلا أحصاها.

وتابع :”افتحوا ملفات الفاسدين في قيادة السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية ولاتنسوا ان هناك فسادا أشد وانكى لدى عدد من القيادات العسكرية والأمنية فكونوا منصفين ومتجردين وقولوا للفاسد فاسد أرحل عنا يالص سواءً كان مدنياً عسكرياً، لان الإنتقائية في الثورة ضد الفاسدين فساد أشنع.

قد يعجبك ايضا