تعز اليوم
نافذة على تعز

وثائق تكشف ابتزاز اللجنة الطبية لجرحى تعز

تخلت حكومة المناصفة ، الثلاثاء، عن علاج الجرحى من المقاتلين في صفوف قواتها بتعز بالتزامن مع ضغوط  لتفعيل جبهات القتال بغية تخفيف الضغط على مأرب ما يضع مصير المئات من المقاتلين في خطر  مستقبلا.

متابعات – تعز اليوم:

وتداولت وسائل اعلام محلية وناشطين صور وثائق أصدرتها اللجنة الطبية في محور تعز والمحسوبة على الإصلاح والمكلف على الاشراف على علاج الجرحى من مقاتلي قوات الشرعية.

والوثائق عبارة عن استمارة علاج يجبر الجريح الراغب بالسفر للعلاج  في الخارج على توقيها وتتضمن بنود تعفي اللجنة الطبية التي تتسلم مليارات الريالات شهريا تحت علاج الجرحى من اية مبالغ مالية بما فيها تذاكر الطيران وتكاليف العلاج  ومصاريف الجريح  على أن تلتزم بتوفير سكن لمدة  تحددها اللجنة سلفا ولا تتجاوز 5 أيام وفق مصادر طبية وهي فترة لا تكفي الجريح لزيارة المستشفى او الحجز ما يشير إلى أن الخطوة الجديدة متعمدة وتهدف للتنكيل بالجرحى ممن تعفنت أجسادهم  في المدينة التي تفتقر لأبسط الخدمات الطبية .

وجاء نشر الوثيقة مع توبيخ علي محسن لقادة محور تعز خلال اتصال هاتفي مساء اليوم على تراجعهم في الجبهات وهو ما يشير إلى ان قادة المحور الموالين لمحسن يطلبون دعم جديد من المليارات التي استلمها من السعودية لمنع سقوط مأرب وتفعيل جبهات تعز .

قد يعجبك ايضا