تعز اليوم
نافذة على تعز

تمهيدا لتقليص سلطة الإصلاح..شمسان يجري قرارات تدويرية على مستوى المديريات

أجرى محافظ محافظة تعز نبيل شمسان، الثلاثاء، تغيرات جديدة على مستوى المديريات في المدينة بعد يوم من واحد من تغيرات عسكرية على مستوى القيادات العسكرية لمحور تعز تستهدف تقليص سلطة الإصلاح.

خاص_ تعز اليوم:

وأصدر شمسان قرار بتعيين احمد جامل مدير لمديرية المظفر وسمير يحي عبدالاله مديرا لمديرية القاهرة،المديران محسوبان على المؤتمر ومقربان من وكيل المحافظة ورئيس  فرع المؤتمر في تعز عارف جامل.

ويرى مراقبون أن قرارات شمسان لم تستهدف إحداث تغيرات إدارية كونها لم تعدو تدوير بين مديري  مديريتي  القاهرة والمظفر “أحمد جامل وسمير عبدالاله”،  وإنما الغرض منها تهيئة للقرارات الإدارية التي ينوي اتخاذها لاحقا وستشمل قيادات في حزب الإصلاح المسيطر الفعلي على مسرح الأحداث بالمدينة.

وجاءت القرارات الجديدة عشية اصدار قرارات  عسكرية استهدفت ابرز قادة فصائل الحزب في اللواءين 22 ميكا و170 دفاع جوي وهو ما يشير إلى وجود مخطط لإنهاء هيمنة  “الإصلاح” على المدينة لا سيما وأن التحركات الاخيرة التي يقودها المحافظ العائد توا من الرياض  تتزامن مع تنفيذ اتفاق الرياض الذي قلص  نفوذ الحزب في الحكومة ويتجه للقضاء على نفوذه في معاقله بمأرب وشبوة .    

 

قد يعجبك ايضا