تعز اليوم
نافذة على تعز

نجل الحمادي يكشف مستجدات قضية اغتيال والده الذي استهدف من قبل شركاء السلاح

كشف نجل قائد اللواء 35 مدرع عدنان الحمادي الذي اغتيل في ديسمبر الماضي عن مستجدات هامة في قضية اغتيال والده .

متابعات خاصة – تعز اليوم :

وقال زكريا الحمادي في حديثة لإحدى القنوات التلفزيونية الممولة من الامارات ،بان هناك جملة من التجاوزات ساهمت في تحريف مجرى القضية وان النيابة عازمة على رفع قرار الاتهام دون استكمال اجراءات التحقيق.

وأشار إلى رفض اللجنة الرئاسية المكلفة بالتحقيق في قضية الاغتيال ، والنائب العام ، مطالبات أولياء الدم ومحاميهم، الحصول على نسخة من ملف قضية الاغتيال.

واضاف إلى أن من بين الطلبات “استدعاء بعض الأسماء التي ورد ذكرها في محاضر التحقيق مع المتهمين والشهود، وما يتعلق بالجانب الفني من رسائل نصية واتصالات وحوالات مالية” بين المتهمين وأشخاص آخرين.

وأكد زكريا الحمادي صحة ما أوردته بعض الصحف الدولية ووسائل الإعلام من وجود مراسلات نصية ساعة تنفيذ الاغتيال قائلاً:: “هناك مراسلات في تلفون أحد المتهمين أثناء وقوع جريمة الاغتيال”.

واوضح بأن ملف القضية الذي تم التحفظ عليه من قبل أولياء الدم ومحاميهم، قد تعرض لانتزاع أكثر من 350 مستند من الملف الناقص أصلاً.

واردف بقوله أن محاميي اولياء الدم طالبوا بالاطلاع على المضبوطات التي تم ضبطها ساعة وقوع الجريمة، وأن يحضر محامو أولياء الدم جلسات تحقيق النيابة مع المتهمين، مؤكداً بأن هذه الطلبات قوبلت بالرفض “ولم يسمح لنا الاطلاع على المضبوطات ولا حضور جلسات استجواب المتهمين”.

ونوه الى أن أسرته ستسعى لتدويل قضية اغتيال والده ، إذا لم يتم استيفاء الإجراءات القانونية والوثائق الناقصة في ملف القضية.

واتهم نجل الحمادي شركاء والده الذين شاركوا معه في قتال الحوثيين باستهداف العميد الحمادي رغم ادراكه بالخطر الذي يترصده منذُ بداية الحرب .

قد يعجبك ايضا