تعز اليوم
نافذة على تعز

مصدر امني : إعلان الحملة الامنية القبض على مجاميع “غزوان وغدر” مسرحية هزلية

شكك مصدر أمني ل”تعز اليوم” في مدى جدية إعلان الحملة الأمنية عزمها إلقاء القبض على مجاميع غزوان المخلافي وغدر الشرعبي الذي تسببوا بإرهاب الناس في إشتباكات يوم أمس الأول بشارع التحرير والتي راح ضحيتها خسائر بشرية من المواطنين المدنيين .

خاص – تعز اليوم :

ووصف المصد الأمني انتشار الأطقم في شوارع تعز بالمسرحية التي يراد بها امتصاص غضب المواطنين .

مؤكدا أن إلقاء القبض على مجاميع ” غزوان وغدر” لا تحتاج إلى كل تلك الهالة الإعلامية فعناصر المجاميع منضوية في قوات المحور وأماكن تواجدها معروفة سلفا بالإضافة أنها تتلقى الدعم والتمويل من قيادات نافذة في المحور.

وتساءل المصدر ساخرا لماذا لم تتحرك الحملة الأمنية لحظة وقوع الاشتباكات لضبط الجناة وتأمين المواطنين بين الطرفين وإنما انتظرت أكثر من 48 ساعة !؟ بل لماذا تم وصفهم من قبل المحور بالأطراف المتصارعة !؟ ”

مضيفا “الجميع في تعز بات يعلم من أين تتلقى تلك المجاميع المنفلتة التمويل والتسليح ومن يعطيها الضوء الأخضر للعبث في أمن واستقرار المدنية “.

مشيرا إلى أن هدف الحملة امتصاص سخط الشارع المتزايد والتسويف في تنفيذ مذكرات وتوجيهات محافظ المحافظة نبيل شمسان التي نصت على سرعة ضبط تلك المجاميع.

وكان محور تعز قد نشر العديد من الصور لانتشار أطقمه المسلحة في شوارع مدينة تعز بهدف ملاحقة ما اسماه “المطلوبين أمنيا”، الأمر الذي أثار سخرية وتشكيك بنتائج الحملة في أوساط الناس بالمدينة وناشطيها في منصات التواصل الإجتماعي.

قد يعجبك ايضا