تعز اليوم
نافذة على تعز

تعز| ناشط اصلاحي يحذر قوات المحور من تصعيد عسكري ضد الحوثيين

أشار الناشط الاصلاحي رئيس لجنة الحقوق والحريات بالمجلس الأهلي بتعز ،منير حميد سيف، الإثنين، الى استغلال بعض القوى حادثة استهداف سجينات تعز لدفع نحو تصعيد عسكري جديد بين قوات المحور والحوثيين خدمة لمخطط ” طارق صالح” الرامي الى السيطرة على المدينة   والمتزامن في الوقت نفسه”.

خاص – تعز اليوم :

وتساءل منير في منشور في صفحته ب”فيسبوك” رصده “تعز اليوم”، هل من المطلوب من الجيش الوطني والمقاومة في تعز أن يدخل في معركة ضد الحوثي يكون هو المهاجم ضد الحوثي، في وقت يقوم طارق عفاش بزراعة الخلايا في الحجرية وفي ظل وجود الانتقالي بالجنوب مستعد لقطع الإمداد، وفي ظل وجود أذرع داخل تعز المحررة توفر الغطاء الإعلامي وغير ذلك لجماعة الحوثي.

ووصف منير ثمن قيام قوات المحور بالتصعيد في ظل تلك الظروف “بالباهض على المستوى العسكري والمدني، حيث ستتعرض قواته لاستنزاف.

وجاء تصريح منير ردا على الحملات الإعلامية التي هاجمت قيادة المحور لعدم تحريكها جبهات القتال مع الحوثيين، بالوقت الذي تجيش به القوات لمواجهة ما تسميه مخطط “طارق صالح” لأسقاط ريف الحجرية، جنوبي تعز.

وكانت قذيفة مدفعية قد سقطت، يوم أمس الأحد، على مبنى السجن المركزي الخاص بالنساء بمنطقة الضباب، غربي تعز، وراح ضحيتها أكثر من 30 من النساء النزيلات في السجن بين قتيل وجريح، فيما سارعت بعض المواقع الإعلامية التابعة للشرعية بتحميل الحوثيين مسؤولية الاستهداف، الأمر الذي نفاه ناطق قوات الحوثيين، نفيا قاطعا.

قد يعجبك ايضا