تعز اليوم
نافذة على تعز

الشجاع : هناك مئات المعتقلين في سجون الشرطة العسكرية بتهم كيدية

بعث الكاتب والاديب جميل الشجاع برسالة الى محافظ تعز نبيل شمسان وقيادة الشرعية اليوم الاثنين يشكو فيها مظلومية عدد من السجناء في سجون الشرطة العسكرية، بعد خروجه من اعتقاله .

خاص – تعز اليوم :

وقال في رسالته التي نشرها على الفيسبوك “بأن هناك المئات من المعتقلين في سجون الشرطة العسكرية بتهم كيدية ودون وجه للاختصاص بغرض الابتزاز أو مقايضات أغراض دنيئة .

وسخر الشجاع من التظاهرات المدعومة التي خرجت بشارع جمال تطالب بالإفراج عن قتلة حراسة المحافظ نبيل شمسان بينما هناك مئات المعتقلين في السجون بتهم كيدية ودون وجه حق .

واشار الشجاع بان من ضمن السجناء الذين صادفهم في احد زنزانات الشرطة العسكرية احد القاطنين في المملكة السعودية يدعى رشيد سلام الذي اتى في زيارة الى مسقط رأسه في تعز ،واُتهم بالتخابر لصالح الرياض والموساد الاسرائيلي بعد رفضة دفع مبالغ مالية فرضها مدير شرطة النسيرية عليه قبل الزج به في السجن والفاق التهم عليه.

واوضح بان “سلام “حاول الانتحار في السجن بسبب مظلوميته التي لم يلتفت لها احد لإنصافه او احالته الى الجهات المختصة للفصل في قضيته .

وطالب الشجاع المعنين في السلطة توقيف هذه الانتهاكات و منع مثل تلك الظاهرة الخطيرة التي لا تعبر الا عن المظلومية الناتجة عن التصرفات العشوائية وتلفيق التهم الكيدية لغرض الابتزاز بكل صوره من جهات حتى أنها ليست بذات الاختصاص بتلك القضايا وان كانت ملفقة فرضا.

قد يعجبك ايضا