تعز اليوم
نافذة على تعز

الفتيح يتهم المعمري بتأجيج الصراع في تعز تحت مبررات سوقية حاقدة

رد مدير مديرية المخاء عبدالرحيم الفتيح على ما نشره محافظ تعز الاسبق على المعمري من اتهامات لقيادات مؤتمرية وعلى رأسها طارق صالح بتمزيق النسيج الاجتماعي لتعز وتنفيذ اجندة اماراتية .

خاص – تعز اليوم:

وقال الفتيح في رده بأن المعمري يدشن لمرحلة صراع بين ما اسماهم رفقاء النضال على عموم الجغرافيا الوطنية وليس تعز فحسب ممهدا لموجة جديدة من الاعتداءات التي طالت وتطال أبناء الحجرية والنازحين من المحافظات الاخرى .

وحمل الفتيح ، المعمري قائلا ” أحمله المسؤولية كاملة إزاء أي اعتداءات تطال اخواننا من أبناء المديرية او اليمنيين من مختلف المحافظات بمبررات حزبية سوقية حاقدة”.

وافاد الفتيح قائلا “بكوني على راس السلطة المحلية في المديرية لم يوجد أي مانع ازاء أي اعمال بناء مرخصة وبطرق قانونية كما كفل القانون والدستور لأبناء تعز التملك في كل بقعة في اليمن” .

واوضح بان اعمال البسط على الاراضي ليست مشكلة المخاء فحسب إلا ان الالوية العسكرية في المديرية تتصرف بمسؤولية تجاه كل البلاغات التي تلقتها ضد الباسطين على الاراضي الخاصة والعامة .

ودعا الفتيح ، ساخرا من على المعمري بالتعاون مع قيادات المجلس المحلي والابلاغ عن أي اعمال بسط او نهب أي اراضي في مدرية المخاء .

يأتي ذلك بعد أن صرح محافظ تعز الاسبق علي المعمري متهما طارق صالح وقيادات مؤتمرية اخرى بتأجيج الصراع بتعز ومحالة تفكيك النسيج الاجتماعي في المحافظة .

 

قد يعجبك ايضا