تعز اليوم
نافذة على تعز

ناصري تعز يصف سلطة الإصلاح بالأمر الواقع …ويحذر من اعتقال وتصفية كوادره

وصف التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري في تعز، الأربعاء، السلطة الأمنية التي يسيطر عليها الإصلاح في مدينة تعز بسلطة الأمر الواقع التي تحاول إرهاب كل من يخالفها بالرأي، محذرا من تحول الاعتقالات إلى أعمال تصفية.

خاص – تعز اليوم :

وقال التنظيم، في بيان صادر ادان به اعتقال كوادره من قبل محور تعز،ان الجميع أمام سلطات امر واقع تنصب نفسها بديلا عن كل مؤسسات الدولة وعلى رأسها القضاء في محاولة منها لإرهاب مخالفيها في الرأي.”

وحذر التنظيم من تحول ما اسماه “سلطة الامر الواقع” بالمحافظة من الاعتقالات في ممارساتها الى التصفيات الجسدية لمن تعتبرهم خصوما سياسيين والذي بات تكشفه تصريحات المحور مؤخرا”، بالإشارة الى تصريحات ناطق المحور التي توعد بها الأحزاب السياسية المناهضة لسلطته بالعزل والحساب.
وأدان التنظيم حملات الاعتقال التي قام بها محور تعز تجاه كوادره وهم : جميل الصامت وجميل الشجاع، في الاسابيع السابقة، بالإضافة الى اختطاف الناشط، عبدالله محمد فرحان، يوم امس الثلاثاء، معتبرا اياها خارجة عن القانون ومهددة للحريات، ومطالبا بسرعة إخلاء سراحهم.

وطالب التنظيم التحالف الوطني الداعم للشرعية بتحمل مسؤوليته بوقف مثل هذه الأعمال الاجرامية”، مطالبا فرع التحالف الوطني بالمحافظة أن يحدد موقفه بوضوح دون تلكؤ من كل مظاهر العبث والفوضى التي تجرف العمل المؤسسي وتعطل القانون وتنسف العملية السياسية برمتها”، منوها انه سيحدد موقفه بوضوح اذا لم يثبت التحالف وجوده.

كما حمل التنظيم رئاسة الشرعية وسلطتها المحلية مسؤولية انهيار مؤسسات الدولة في تعز، داعيا المحافظ، نبيل شمسان، المسؤولية الكاملة جراء تغيبها لعدم حضوره في إدارة المشهد.

وجاء بيان التنظيم بعد حملة من الاعتقالات والاختطافات تعرض لها كوادره وأعضائه خلال الأسابيع الماضية، والذي كان أخرهم اختطاف مجموعة مسلحة مرتدية للأقنعة للناشط ، عبدالله فرحان، يوم أمس الثلاثاء، من شارع الحصب وسط مدينة تعز، والتي تبين بعد ساعات من اختطافه انها قوات تتبع للأمن السياسي الذي يسطر عليه الإصلاح في تعز.

قد يعجبك ايضا