تعز اليوم
نافذة على تعز

تعز| معسكرات جديدة في الزعازع والاهالي ترفض والاشتراكي يندد

نظم اهالي عزلة الزعازع التابعة لمديرية الشمايتين جنوبي تعز وقفة احتجاجية صباح اليوم الخميس لرفض انشاء نقاط عسكرية جديدة في المنطقة للواء الرابع مشاة جبلي الموالي لحزب الاصلاح .

تعز (الشمايتين) – تعز اليوم :

ونوه الاهالي ان التحركات التي وصفوها بالمشبوهة للواء الرابع ستجر المنطقة الى مربع الصراع بين اطراف ليس لهم لا ناقة ولا جمل خصوصا بعد استيلاء اللواء على مبنى المعهد التقني في منطقة “حشيفين” بالزعازع.

من جانب اخر ادان الحزب الاشتراكي اليمني في بيان له قيام اللواء الرابع مشاة جبلي بالاستيلاء على المعهد التقني وتوسيع دائرة الصراع في المنطقة .

وقال في البيان “ندين هذا التصرف الأرعن والذي ستكون نتائجه وخيمة، إن محاولة جر المنطقة لصراع دام بالرغم أن المنطقة آمنة ولا يوجد ما يستدعي إنشاء واستحداث معسكرات لإدخال المنطقة في مزيد من الصراعات البينية”.

ودعا الاشتراكي قيادة المحور إلى سرعة إخلاء المعهد من أي مظاهر مسلحة، ورفض استحداث نقاط تابعة للواء الرابع مشاة ، ودعتهم للتوجه إلى الجبهات لتحرير محافظة تعز.

ويعتبر معهد حشيفين في الزعازع، المعسكر الثالث لحزب الإصلاح في الحجرية بعد معسكري يفرس والمعهد التقني في عزلة الأصابح، وتؤسس المعسكرات بغطاء رسمي من قيادة محور تعز.

قد يعجبك ايضا