تعز اليوم
نافذة على تعز

الناصري يدين اعتقال” الصامت والشجاع” ويلوح بخطوات تصعيدية

أدان أمين السر المساعد لفرع التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بتعز، حسين المقطري، الثلاثاء، اعتقال قوات المحور لصحفيين_من كوادر التنظيم(جميل الصامت وجميل الشجاع)، ملوحا باتخاذ الناصري إجراءات تصعيدية للدفاع عن أعضائه.

تعز – تعز اليوم :

وأكد المقطري، في تصريح له لموقع “مدى برس”، “أن التنظيم سيدافع عن أعضائه الذي بات واضحاً أن هناك استهدافاً ممنهجاً ضدهم نتيجة المواقف التي يعبرون عنها والتي لا تروق لبعض المكونات الأخرى التي تريد فرض سيطرتها كأمر واقع”، بالإشارة منه الى التجمع اليمني للإصلاح الذي يفرض سلطته على تعز.

وأشار المقطر الى الإجراءات التصعيدية التي سيتخذها حزبه للدفاع عن الصامت والشجاع، قائلا ” سنتخذ إجراءات تصعيدية بالطرق القانونية وهي الرفع للجهات القضائية بالاعتقال التعسفي خارج نطاق القانون وإطلاق النار وإفزاع المواطنين.

وتابع بقوله ” تبنينا سياسياً القضية في التحالف الوطني لإدانة هذا الفعل، وقد نتخذ خطوات منفردة للحفاظ على المكتسبات التى تضمن حرية التعبير والكلمة والدفاع عنها”.

ونفذت قوات المحور التابعة للإصلاح، في ساعات متأخرة من مساء الخميس الماضي، حملة مداهمة واعتقال لمنزلي كل من الشجاع والصامت في مديرية صبر الموادم، والتي جاءت بعد ساعات من مؤتمر صحفي لأمين عام الناصري، عبدالله نعمان القدسي، والتي هاجم بها تصرفات الإصلاح في إدارة الشرعية ومحافظة تعز.

قد يعجبك ايضا