تعز اليوم
نافذة على تعز

تعز| ناشطة حقوقية تتهم الاصلاح بالتحريض ضدها تمهيدا للقتل

قالت الناشطة الحقوقية، أروى الشميري، انها تتعرض لتحريض واضح ضدها من قبل مواقع وشبكات اعلامية محسوبة على التجمع اليمني للإصلاح في تعز.

تعز – تعز اليوم :

وعلقت الشميري على بعض دعوات التحريض التي تتهمها بإدارة خلايا “حوثية” في مدينة تعز، بمنشور في صفحتها ب”فيسبوك”، رصده”تعز اليوم”، ” بعد ان فشل المقر_بالإشارة الى حزب الإصلاح_في اثبات كل التهم التي وجهها الينا عبر ابواقه والتي ابرزها 🙁 العمالة للإمارات، طابور خامس مع أمين محمود، مخبرين مع حمود خالد)، هاهو يبتكر تهم جديدة لعل وعسى يستطيع بها اسكاتنا والخلاص من كتاباتنا التي تفضح مايحدث في تعز الشرعية من جرائم”.

وتابعت الشميري، ” وبعد ان فشلت كل تهمهم السابقة ضدنا، الان عذرهم الخلايا النائمة التي تم اطلاق الاتهام بادارتها للعدد من الناشطين ابرزهم أنا والاستاذ عبدالله فرحان”.

وحذرت الشميري من ان يكون وراء حملة التحريض ضدها من قبل الإصلاح التمهيد لعملية تصفية، قائله ” تحريض ثم اغتيال وبعدها يذرفون دموع التماسيح، هذا هو اسلوبهم!”.

وتساءلت الشميري بسخرية، اذا فرصنا وجود خلايا نائمة في تعز، رغم ان الخبر كاذب ولا اساس له من الصحة، فكيف دخلت تلك الخلايا الى تعز؟!! ، واين كانت إدارة الأمن؟! ،وما فائدة النقاط العسكرية المنتشرة في كل منافذ الشرعية؟! “.

وختمت الشميري، يبدُ ان المقر يخطط لتسليم تعز الى الحوثي، بعد ان سلموا نهم والجوف، لذلك يبحثون عن اعذار تحفظ ماء وجههم”.

ويأتي اتهام بعض الكتاب المناوئين للإصلاح في تعز بإدارة خلايا “حوثية”، بالوقت الذي اعتقلت به قوات الإصلاح الكاتب، جميل الشجاع، وداهمت منزل الصحفي، جميل الصامت واعتقلت شقيقه، الخميس الماضي.

قد يعجبك ايضا