تعز اليوم
نافذة على تعز

إجراءات امنية تعزل مدينة تعز عن محافظات الجمهورية

قالت مصادر خاصة في السلطة المحلية في محافظة تعز ان الأجهزة الأمنية فرضت حزمة إجراءات على المواطنين الوافدين من المناطق الشمالية الى مدينة تعز .

تعز – تعز اليوم :

وأضافت المصادر أن السلطات الأمنية أبلغت عُقال الحارات وأصحاب الفنادق والاستراحات واللوكندات بعدم تسكين أي شخص من خارج محافظة تعز مالم يحمل تصريحا من الجهات الأمنية في المدينة .

وأكدت ان الإجراءات شملت المواطنين المنتمين لمحافظة تعز ويقطنون في المحافظة الشمالية والتي فرضت عليهم ضمانة من احد المعرفين من سكان المدينة .

من جهة أخرى قال مصدر مسؤول في شرطة الجديري بان الإجراءات لم تستثن سائقي الباصات والدراجات النارية وكل العاملين في الشركات التجارية والاستثمارية والمنظمات المحلية والدولية ، حيث طالبت إدارة الأمن من عقال الحارات موافاتها بقاعدة بيانات عن كل السكان من أبناء المحافظات الشمالية.

وأضاف المصدر بان إداراة الامن طالبت مندوب فرزة بير باشا – المخاء برفع أسماء بجميع المسافرين الداخلين والخارجين في خط سير الفرزة .

تأتي هذه الإجراءات بعد الاجتماع الاستثنائي للجنة الأمنية الذي اتى بعد سقوط محافظة الجوف علي ايدي الحوثيين  ومحاصرة مدينة مأرب من ثلاثة اتجاهات .

قد يعجبك ايضا