تعز اليوم
نافذة على تعز

الناصري يحمل الشرعية مسؤولية حملات التحريض ضده

حمل المسؤول الإعلامي للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري في تعز، مجيب المقطري، رئاسة وسلطة الشرعية مسؤولية ما اسماه” حملات التخوين والتحريض التي تعرض له (الناصري) عبر الإعلام الرسمي”.

تعز – تعز اليوم :

وقال المقطري، في حوار له مع موقع “المدى برس”، إن التلفزيون الرسمي حرض ضد التنظيم الناصري وأمينه العام، بات لسان حال طرف يمارس مهامه كحزب متحكم بقرار الدولة وقراراتها وكل مقدراتها”، بالإشارة منه الى التجمع اليمني للإصلاح.

ووصف  المقطري التحريض على حزبه  ” تحريض واستهداف ممنهج حاول حشر التنظيم في قضية لم يكن طرفا فيها، معتبرا ان الهدف من ذلك “هو تمييع قضية وحادثة اغتيال قائد اللواء 35 مدرع، عدنان الحمادي، وتصوير القضية كانها صراع بين طرفيين سياسيين.

وكان التلفزيون الرسمي للشرعية قد هاجم عبر احد برامجه ،التنظيم الناصري وأمينه العام، عبد الله نعمان،  على اثر طلب النيابة الجزائية المختصة في عدن مجموعة من الناشطين  المحسوبين على الإصلاح للتحقيق في حادثة اغتيال الحمادي، الذي اغتيل مطلع شهر ديسمبر الماضي.

وتمر علاقة الناصري بالإصلاح بحالة من التوترات والاختلافات السياسية وحملات التخوين المتبادلة  على اثر خلافات بين الطرفين في ملفات سياسية وخدمية كثيرة، والتي كان ابرزها واكثرها اذكاء للصراع بين الجانبين حادثة اغتيال الحمادي، التي يتهم بها ناشطيين الناصري قيادات في الإصلاح بالوقوف خلف التخطيط لها وتنفيذها، كون الحمادي كان حجرة العثرة الوحيدة التي تمنع الإصلاح من  السيطرة على منطقة الحجرية والقيادي العسكري البارز المناوئ للسياسات الإصلاح في إدارة جيش الشرعية.

قد يعجبك ايضا