تعز اليوم
نافذة على تعز

للأسبوع الثامن تكتل نقابات تعز ينفذ وقفاته الاحتجاجية

نظم موظفو المؤسسات الايرادية في تعز، الخميس، وقفة احتجاجية أمام مقر السلطة المحلية في شارع جمال وسط مدينة تعز، للمطالبة في صرف رواتبهم المنقطعة منذ أكثر من (عام- وعام ونصف).

تعز – تعز اليوم :

ووجه تكتل نقابات تعز خطابه الى حكومة الشرعية ، في بيان له تلقى “تعز اليوم” نسخة منه، قائلا” إن موظفي وعمال تعز نفذ صبرهم على فشلكم وفسادكم وتماهيكم من القرارات السياسية الغبية التي جعلت من تعز قطاع منفصل عن المناطق الشرعية، وانعكس ذلك جليا بعدم صرف مرتبات بعض المؤسسات منذ بداية عام 2019″.

وجدد التكتل المنظم للاحتجاجات النقابية، تمسكه بمطالبه الحقوقية التي رفعها امام حكومة الشرعية والمتمثلة بسرعة صرف مرتبات موظفي المؤسسات التي لم تصرف مرتباتها منذ 2019، والبدء بمعالجة جادة لزيادة المرتبات والأجور بما يتناسب ويصون كرامة الموظفين .

وفي ما يخص الوضع الأمني المختل الذي تشهده مدينة تعز، طالب التكتل بضبط حاملي سلاح المؤسسات الامنية والعسكرية في الشوارع والعصابات المسلحة ومحاسبة النافذين الذين يساندون هذه العصابات مهما علت مناصبهم السياسية والعسكرية ، بالإضافة الى سرعة اخلاء المؤسسات الحكومية المدنية من قبل المجاميع المسلحة والعسكرية للقيام بدورها .

ويواصل تكتل نقابات تعز، للأسبوع الثامن على التوالي، في تنظيم الوقفات الاحتجاجية الاسبوعية المطالبة حكومة الشرعية وسلطتها المحلية سرعة صرف رواتب موظفي المؤسسات الايرادية، بالوقت الذي تكتفي حكومة الشرعية وسلطتها في تعز بتقديم الوعود والتصريحات دون أي خطوة عملية لمعالجة المشكلة.

قد يعجبك ايضا