تعز اليوم
نافذة على تعز

تكتل شباب الحجرية ينفذ أولى خطواته التصعيدية ضد الشرعية

شهدت مديريات الحجرية، جنوبي تعز، الخميس، تنظيم وقفات احتجاجية مطالبة سلطة الشرعية  بالكشف عن تفاصيل وملابسات  حادثة اغتيال قائد اللواء 35 مدرع، عدنان الحمادي، ومحذرة من عسكرة الحجرية وجرها الى الصراعات المسلحة.

تعز (الحجرية) – تعز اليوم :

وأكدت الوقفات الاحتجاجية، التي دعا لها تكتل شباب الحجرية، إدانتها لحادثة اغتيال الحمادي ومطالبتها النيابة العامة بإلقاء القبض على من ثبت تورطه في التحقيقات سواء كان فاعلا او مشاركا او محرضا.

وحذر تكتل شباب الحجرية، في بيان  تلقى “تعز اليوم” نسخة منه، من عسكرة الحجرية، ومطالبته بإخلاء مدينة التربة، جنوبي تعز، من المسلحين، بالإضافة الى مطالبته بإيصال جميع الأشخاص المطلوبين قضائيا على ذمة قضايا الصراعات المسلحة والقضايا الجنائية التي شهدتها الحجرية في الفترة السابقة.

واكد تكتل شباب الحجرية ان الوقفات الاحتجاجية التي شهدتها مديريات الحجرية ( المواسط – المعافر – الشمايتين)، هي خطوة اولى من ضمن خطوات تصعيديه سيتم تنفيذها حتى تتحقق مطالبهم.

ومنذ اغتيال  الحمادي، في مطلع شهر ديسمبر من العام الماضي، شهدت محافظة تعز وريفها الجنوبي بالتحديد العديد من الهبات الشعبية المطالبة بالكشف عن تفاصيل حادثة اغتياله ومحاسبة منفذيها ومن يقف خلفهم.

قد يعجبك ايضا