تعز اليوم
نافذة على تعز

أمن جبل حبشي يطالب بتسليم متهمين من اللواء 17 مشاة

خاطبت إدارة أمن مديرية جبل حبشي، الأربعاء، إدارة شرطة تعز بسرعة إلزام اللواء 17 مشاة جبلي تسليم افراده المتهمين في حادثة قتل العامل، عزالدين عوض ناجي، من ابناء جبل حبشي للتحقيق واستكمال الإجراءات القانونية وتوجيه الجهات المختصة في البحث لمعاينة جثة الضحية المتواجدة في مستشفى العسكري.

تعز (جبل حبشي) – تعز اليوم :

وأكد أمن جبل حبشي، في مذكراته التي تلقى “تعزاليوم” نسخة منها، إنه من التحقيق وجمع الاستدلالات تبين ان  الرصاص التي قتلت عزالدين جاءت من افراد كتيبة اللواء المتمركزين في منطقة القوز.

وقتل العامل عزالدين، يوم الإثنين من الأسبوع الماضي، برصاص افراد الكتيبة السابعة باللواء 17 في منطقة القوز بجبهة الأشروح،  بعد امتثاله ومجموعه من رفاقه العمال  بالرجوع وعدم العبور إلى منطقة  بني بكاري التي يعملون بها منذ أيام، كما روى شاهد عيان “لتعز اليوم” في وقت سابق.

وأثارت حادثة قتل العامل  عزالدين من قبل جنود جيش الشرعية،  استياء وغضب واسع في مديرية جبل حبشي، فقد ادان ابناء واهالي عزلتي الشراجة وبني بكاري الحادثة، في بيان لهم، وحملو قيادة اللواء 17 مشاة ومحور تعز العسكري المسؤولية، بالإضافة إلى مطالبتهم بسرعة تسليم الجناة إلى وجه العدالة.

قد يعجبك ايضا