تعز اليوم
نافذة على تعز

توجيهات السلطة القضائية في تعز ليس لها مكان للتنفيذ

 توجهت النيابة العامة عبر وكيل الاموال العامة القاضي محمد سلطان ناجي بإصدار مذكره رسمية ,الى قيادة محور تعز ,تطالب فيها بتوجيه اللواء 17 مشاة , بالتجاوب مع توجيهات السلطة القضائية الذي رفض الانصياع لها.

متابعات – تعز اليوم

وطالبت نيابة الاموال بمذكرة رسمية صادرة، يوم امس الاحد، قيادة محور تعز بتوجيه اللواء 17 مشاة، بالإفادة رسميا عن سبب اغلاق صيدلية في مدخل شارع الثلاثين بتعز .

ويأتي هذا الطلب بعد ان اصدرت النيابة مذكرة رسمية الى قيادة اللواء للرد على الشكوى التي تقدمت بها الدكتورة سالي ابو بكر امام النيابة تطالب فيها رفع الضرر بسبب اغلاق صيدليتها ، من قبل اللواء 17 مشاة ، كون الاغلاق ليس من مهام الجهات العسكرية .

واستنكر ناشطون عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ،ما تقوم به السلطات العسكرية والنافذين من فرض سلطة امر واقع، ابتداءً بإدارة الفساد والملفات المشبوهة وتغييب دور مؤسسات الدولة ،التي من ضمنها تغييب دور السلطة القضائية ،في عملية تكاملية للفساد المستشري والمنظم في المحافظة .

يأتي ذلك في حين تشهد مدينة تعز تصاعد حدة الغضب الشعبي ضد سلطة الاصلاح وفساد السلطة المحلية ، ومطالبة برحيل جميع المسؤولين مدنيين وعسكريين.

 

 

 

قد يعجبك ايضا