تعز اليوم
نافذة على تعز

مشايخ الحُجرية يستنكرون اختطاف احد قادة الوية “طارق” من مدينة التربة

استنكر مشايخ الحجُرية، اليوم الاحد، اختطاف قائد اللواء الثالث حراس جمهورية قائد الورد التابع لطارق صالح ، واصفين الجريمة بـ الخطيرة، مؤكدين أن مدينة التربة لم تشهدها من قبل، محملين اللواء الخامس حماية رئاسية مسؤولية تعرض حياة الورد للخطر.

تعز(التربة) – تعز اليوم :

وقال مشايخ الحُجرية، في بيان مقتضب صدر عنهم، الأحد ، إن جريمة اختطاف الورد كشفت “الحقيقة القاسية لبعضِ الصور الناعمة التي أهدتها سلطة الأمر الواقع (حزب الإصلاح) لبعض مشائخ الحجرية”.

وأضافوا، في البيان: “ندين ونستنكر اختطاف العميد قائد الورد في مدينة التربة، يوم الجمعة، في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف ظهراً، وهو ذاهب لإداء الصلاة بسيارته الشخصية، من قبل ثلاثة أطقم يتبعون اللواء الخامس حرس رئاسي -الذي يقوده القيادي السلفي عدنان رزيق -، في سابقة خطيرة لم تشهدها مدينة التربة من قبل، وتنبئ بخطورة المشهد في مناطق الحجرية”.

وتابعوا: “نحمل الخاطفين، ومن يقف وراءهم، مخاطرَ المرحلةِ الحاليةِ التي تتطلبُ التمسكَ بالثوابت الوطنية والحفاظِ على وحدةِ الصف الجمهوري والسلمِ الأهلي”، مؤكدين رفضهم “العمل المليشاوي بين رفقاء الكفاح والسلاح لاستعادة الجمهورية”.

وطالب البيان، الرئيس هادي وحكومة الشرعية، ورئيس مجلس النواب سلطان البركاني، “التحرك من أجل إطلاق سراح العميد قائد الورد، والكشف عن الخاطفين ومن يأمرهم من الأدوات السياسية التي تتمسك بها بعض الدول المأمورةِ بقطع الطرق بين أخوة الكفاح ورفقاء السلاح بأداءٍ مدروسٍ في التوقيتِ والمكان”.

يأتي ذلك بعد قيام مجموعة مسلحة تابعة للواء الخامس حماية رئاسية باختطاف قائد اللواء الثالث حراس جمهورية، قائد الورد ،المحسوب على طارق صالح ، من مدينة التربة ونقله الى مكان مجهول في مدينة تعز .

قد يعجبك ايضا