تعز اليوم
نافذة على تعز

انقطاع الكهرباء لليوم الثالث يضاعف معاناة سكان شبوة

​تتواصل معاناة سكان مديرية مرخة السفلى بمحافظة شبوة جراء الانقطاع التام للتيار الكهربائي عن المديرية لليوم الثالث على التوالي، مما فجّر موجة استياء وسخط واسع بين الأهالي.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

​وشكا مواطنون من التدهور غير المسبوق لخدمة الكهرباء، مؤكدين أن غياب التيار لعدة أيام متواصلة ضاعف من معاناتهم الإنسانية، لاسيما مع الارتفاع الشديد في درجات الحرارة التي حولت المنازل إلى أفران لاهبة، مما هدد سلامة الأطفال وكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة.

​وطالب سكان المديرية السلطة المحلية وإدارة مؤسسة الكهرباء بالمحافظة بالتدخل العاجل والفوري لإنهاء هذه الأزمة، وإرسال فرق الصيانة لإصلاح الأعطال وإعادة الخدمة، مع وضع حلول جذرية تمنع تكرار هذه الانقطاعات الكارثية.

قد يعجبك ايضا