تعز اليوم
نافذة على تعز

مؤكدة موقفها حول الحرب والأسرى ومقارعة الاحتلال| حماس تنعي السنوار رسميا

أعلنت حركة حماس، اليوم الجمعة، رسميا استشهاد رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار، مؤكدة مواقفها الثابتة في الحرب وملف الأسرى، ومشددة على عزمها السير على درب السنوار في مقارعة الاحتلال حتى التحرير.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

وأصدرت الحركة بيان على لسان رئيس مكتبها السياسي في غزة، خليل الحية، جاء فيه: “تنعى حماس إلى شعبنا وأمتنا وأحرار العالم رجلاً قدم روحه في سبيل الحرية القائد يحيى السنوار، الذي استشهد حاملاً سلاحه في مقدمة الصفوف صامداً ومدافعاً عن أرض غزة”.

وأضاف الحية ” السنوار عاش مجاهداً وقاهراً للسجان الصهيوني في الأسر وواصل عطاءه وجهاده حتى يوم الطوفان العظيم وإلى أن نال أعظم شرف”، مؤكدا أن “استشهاد السنوار سيزيدنا عزيمة لتحقيق أهدافنا”.

واعتبر أن “دماء الشهداء ستظل توقد لنا الطريق وتشكل دافعا للصمود والثبات والشهيد السنوار هو استمرار لقافلة الشهداء العظام على خطى الشيخ المؤسس أحمد ياسين”.

وأوضح الحية موقف حماس من موقف إطلاق سراح أسرى الاحتلال بعد استشهاد قائدها، بالقول: “نقول للمتباكين على أسرى الاحتلال لدى المقاومة إن هؤلاء الأسرى لن يعودوا إلا بوقف العدوان على غزة والانسحاب منها وخروج أسرانا الأبطال من سجون الاحتلال”.

قد يعجبك ايضا