تعز اليوم
نافذة على تعز

لأول مرة| 100 وسيلة إعلامية تغطي مباشرة وصول الصاروخ اليمني إلى تل أبيب

على عكس العادة، حظيت عملية الاستهداف الجديدة التي نفذتها قوات صنعاء-الحوثيين، اليوم الاثنين، ضد كيان الاحتلال الإسرائيلي بتغطية مباشرة من قبل أكثر من 100 وسيلة إعلامية، فما القصة !؟

خاص-“تعز اليوم”:

وكانت وسائل إعلام عبرية قد أكدت وقوع انفجار عنيف في منطقة “غوش دان” وسط “تل أبيب”، مشيرة إلى أنه ناتج عن صاروخ مصدره اليمن.

وعلى عكس العادة بالتعاطي مع العمليات اليمنية أو غيرها من قبل الإعلام الإسرائيلي بالتكتم والتقليل، حظيت العملية الأخيرة بتغطية مباشرة من قبل وسائل الإعلام العبرية وموفدي الوسائل الإعلامية الأجنبية إلى الكيان.

وتشير المعلومات إلى أن السبب يعود في ذلك بكون “وصول الصاروخ اليمني إلى عاصمة الكيان تل أبيب، تزامن مع “الحفل التذكاري لمناسبة اندلاع الحرب في حديقة ياركون، ما أجبر أكثر من 100 وسيلة إعلامية على الاستلقاء على الأرض بعد صفارات الإنذار”، حسب صحيفة معاريف.

وتظهر مشاهد تداولها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مراسلة القناة 13 التابعة للاحتلال على الهواء مباشرة، وهي بحالة ذعر ومستلقية على الأرض بعد دوي صفارات الإنذار.

ويعد الصاروخ اليمني الذي تم إطلاقه اليوم الأكثر حضورا في إعلام الكيان بعد تجاوزه المنظومة الدفاعية للجيش الاحتلال ومنظومته الأخرى في القيود على النشر.

قد يعجبك ايضا