تعز اليوم
نافذة على تعز

مستهدفا منشأة صناعية.. حزب الله يواصل التصدي لقوات الاحتلال برا

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان-حزب الله، السبت، عن استهدافها منشئة صناعية للاحتلال الإسرائيلي، مواصلة تصديها لمحاولات جيش الاحتلال التسلل إلى القرى الجنوبية اللبنانية.

متابعات-“تعز اليوم”:

وقال حزب الله، في بيان له، ” استهدفنا شركة أتا للصناعات العسكرية قرب سخنين برشقة صاروخية”، بالإضافة إلى إعلانها قصف “قاعدة رامات ديفيد بصلية من صواريخ فادي 1 ردا على استباحة العدو الهمجية للمناطق المدنية”.

وكان حزب الله قد اعلن عن استهداف مرابض وتجمعات العدو في حرش مستوطنة “دان” ومدينة صفد المحتلة ومستعمرتي “كرمئيل” و”سعسع” بصليات صاروخية كبيرة.

كذلك، استهدف ‏مجاهدو المقاومة قاعدة ‏”رامات دافيد” ‏بصلية من صواريخ “فادي 1″‏.

وفي عمليةٍ أخرى، فجّر مجاهدو حزب الله دبابة إسرائيلية من نوع “ميركافا” في أثناء محاولة تقدمها إلى مرتفع الباط آخر حرش مارون، وذلك باستخدام صاروخ موجّه، وأصابوها إصابةً مباشرة، موقعين طاقمها بين قتيلٍ ومصاب.

كما استهداف تجمعاً لجنود الاحتلال الإسرائيلي في خلة عبير في يارون، بصلية صاروخية، وكذلك تجمّعاً لجنود الاحتلال الإسرائيلي في “كفرجلعادي” و”كفريوفال” بصليات صاروخية.

في سياق متصل، أكدت وسائل إعلام إسرائيلية، أن حوالي 700 صاروخ وقذيفة ومسيّرة أطلقت من لبنان منذ يوم الأربعاء الماضي نحو الجليل والجولان وحيفا والكريوت وقيساريا، منها أكثر من 110 منذ صباح اليوم.

قد يعجبك ايضا