تعز اليوم
نافذة على تعز

عشرات الشهداء والجرحى بصف الاحتلال على غزة

واصلت قوات العدو الصهيوني عدوانها على قطاع غزة لليوم الـ 242 على التوالي بقصف الطيران الحربي الصهيوني مختلف مناطق القطاع مخلفا عشرات الشهداء الفلسطينيين وأعداد كبيرة من الجرحى.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية بارتكاب العدو الصهيوني اربعة مجازر ضد العائلات في قطاع غزة خلال الـ٢٤ ساعة الاخيرة وصل منها للمستشفيات ٤٠ شهيدا و ١٥٠ اصابة ليرتفع عدد ضحايا العدوان الى ٣٦٤٧٩ شهيدا وإصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وأضافت وسائل الإعلام أن طيران العدو الصهيوني شن سلسلة غارات على مخيم البريج وسط قطاع غزة استهدفت إحداها منزل الصحفي محمد غانم بمخيم البريج وسط قطاع غزة وارتقاء اربعة شهداء وعدد من الإصابات،فيما دمرت طائرات العدو أربعة أبراج سكنية وسط المخيم خلال ساعتين محلقة أضرار كبيرة بمحيطها .

وأشارت الى أن القصف الصهيوني طال غرفة فارغة بمدرسة ابو حلو التي تؤوي نازحين بالمخيم دون إصابات، في حين ارتقى شهيدان فلسطينيان وجرحى بقصف العدو الصهيوني منزلاً لعائلة العمصي داخل المخيم الجديد في النصيرات وسط قطاع غزة.

وتابعت وسائل الإعلام الفلسطينية أن العدو الصهيوني يواصل اجتياحه لاجزاء واسعة من رفح جنوب قطاع غزة والذي بدأ في السابع من مايو الماضي.

ويعمل جنود العدو الصهيوني على تدمير عشرات المنازل قرب الشريط الحدودي مع مصر وفي منطقة دوار زعرب اضافة الى قصف منازل في أحياء رفح المختلفة حيث ارتقى اربعة شهداء فلسطينيين في غارة صهيونية على منطقة خربة العدس شمالي رفح وانتشل مسعفون جثامين أربعة شهداء آخرين من محيط مشفى النجار شرق المدينة.

وفي مدينة غزة استشهد ثلاثة مواطنين فلسطينيين في قصف استهدف منزل عائلة غباين في حي الدرج شرق مدينة غزة.

وارتقى أربعة شهداء فلسطينيين في قصف شقة سكنية خلف مقر الصناعة بمدينة غزة.

وواصل جيش العدو الصهيوني عملية نسف المنازل في محيط الكلية الجامعية بحي تل الهوا جنوب مدينة غزة.

وأصيب عدد من المواطنين الفلسطينيين في قصف منزل عائلة دغمش في محيط المستشفى الأردني بحي الصبرة بمدينة غزة.

قد يعجبك ايضا