تعز اليوم
نافذة على تعز

“لم تحرك ساكن”..أسرة الحرق تتهم الأجهزة الأمنية في تعز بحماية مختطفين ابنتها

كشفت أسرة الحرق، اليوم الاثنين، كيفية تفاعل السلطات الأمنية التابعة للإصلاح في تعز مع ملف اختطاف ابنتهم من قبل عصابة مسلحة ينضوي أفرادها بقوات المحور، متهمة إياها بالتواطؤ مع المجرمين وحمايتهم.

متابعات خاصة_ “تعز اليوم”:

ونفى شقيق الفتاة المختطفة، سليمان الحرق، في تسجيل مباشر على صفحته في “فيسبوك”، تحريك السلطات الأمنية ساكنا للعمل على الإفراج عن شقيقته، قائلا “لليوم الثاني من جريمة الاختطاف، لم تحرك الأجهزة الأمنية أي ساكن.

وأوضح، أن الأسرة طلبت من الأمن يوم أمس الأحد مداهمة واقتحام بعض البيوت التي تتخذها العصابة كمأوي ومقرات لها، لكن أجهزة الأمن ردت عليهم بأعذار واهية كديدنها سابقا.

وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية كانت قد أفرجت على بعض أفراد العصابة المتهمين بجريمة قتل وتنكيل أسرته من السجن المركزي في وقت سابق، ومازالت مواصلة في حمايتهم بالرغم من جريمة اختطاف الفتاة.

واستنكف شقيق الفتاة خولة الحرق بجميع أحرار وأهالي تعز بان يعتبروا شقيقته شقيقتهم وعرض أسرته عرضهم وعارهم، داعيا جميع المنظمات والمكونات السياسية والاجتماعية إلى الوقوف معهم والانتصار لمظلوميتهم.

واختطفت عصابة مسلحة منضوية في محور تعز الفتاة خولة الحرق يوم أمس الأحد، بعد أشهر من قتل أربعة من أفراد أسرتها بسبب دفاعهم عن أرضهم.

الصورة من وقفة سابقة لأسرة الحرق.

قد يعجبك ايضا